Millennium Hotels - Offer

نادي “Nikki Beach دبي الفاخر يقدم تجربة ترفيهية حصرية للزوار

سفاري نت – متابعات

يقدم معرض دبي العالمي للقوارب بالتعاون مع نادي “Nikki Beach دبي الفاخر للزوار هذا العام تجربة ترفيهية حصرية.

فمن موقعه الجديد في قناة دبي المائية، بالقرب من حديقة شاطئ الجميرا، لن يكن هنالك فرصة أفضل لاستكشاف أحد أكثر فعاليات مدينة دبي متعة وإثارة في أجواء راقية وجميلة.

يمنحكم نادي “Nikki Beach دبي , هذه العلامة التجارية الرائعة التي تعكس نمط الحياة الفاخرة وكرم الضيافة العالمية غير المسبوق، عروضًا رائعة في ظل الأجواء الحيوية الساحرة والموسيقى المميزة التي يقدمها نادي “Nikki Beach” بالإضافة إلى أشهى الأطايب الشرق أوسطية.

حيث سيقدم العديد من محركي الموسيقى DJs” ” الخاصين بنادي “Nikki Beach” أجمل الوصلات الموسيقية التي ستستمر من الصباح حتى المساء طيلة فترة العرض. كما يمكن للضيوف الاسترخاء بالمنطقة الرملية والاستمتاع بأفضل المشروبات التي يقدمها النادي.

يفتح المعرض يوميًا من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 10 مساءً، سعر تذكرة العرض هو​65 درهم، والدخول لنادي “Nikki Beach” مجاني.

للمزيد من المعلومات عن لاونج “Nikki Beach” يرجى الاتصال على الرقم​ 043766162 أو التواصل عبر البريد الإلكترونيinfo.dubai@nikkibeach.com  أومن خلال الموقع الإلكتروني www.boatshowdubai.com

لتبقى على اطلاع على آخر عروض نادي “Nikki Beach” يرجى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

www.facebook.com/NikkiBeachDubaiwww.instagram.com/nikkibeachdubai

عن مجموعة فنادق و منتجعات ” Nikki Beach ” العالمية:

قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة ” Nikki Beach ” في عام 1998 ، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى والترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات

الخاصة و حملة ” Nikki Cares ” الخيرية.

لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach ” العالمية في الوقت الحالي 13فرع في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان، بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات،

بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات​” Nikki Beach ” في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و منتجع ” Nikki Beach ” في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع

الالكتروني www.nikkibeach.com أو www.nikkibeachhotels.com

صندوق البريد 8286

جزيرة لؤلؤة جميرا، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

للتواصل الإعلامي:

كلوديا اولارو

مديرة العلاقات العامة و الاتصالات

البريد الالكتروني: claudia.olaru@nikkibeachhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

سفاري نت – متابعات كيف تعدِّين شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصًا عند التوجُّه إلى الوجهات السياحية الباردة؟ …