فنادق ومنتجعات أڤاني تفتتح أولى فنادقها في لوانج برابانج في 1 مارس 2018

سفاري نت – متابعات

يسرّ فنادق ومنتجعات أڤاني أن تُعلن عن علامتها الجديدة ‘أڤاني+‘، مع افتتاح أولى فنادقها في لوانج برابانج في 1 مارس 2018. أبصرت علامة أڤاني النور عام 2011، لتُصبح إحدى العلامات الآسيوية الأسرع نمواً، إذ تتولى حالياً تشغيل أكثر من 3800 غرفة في 15 بلداً موزّعاً على مناطق عدّة، وتعتزم تدشين 3000 غرفة إضافية. ستشمل محفظة ‘أڤاني+‘ مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تمتاز بمستويات سبّاقة من ناحية الأسلوب والتصميم والمرافق التي توفّرها.

يتمتع كل فندق من فنادق ‘أڤاني+‘ بطابع خاص بحيث يمنح الضيوف تجربة مميّزة على صعيد الهندسة المعمارية والتصميم والموقع وغيرها من المزايا. كما يعِد فندق ‘أڤاني+‘ لوانج برابانج بتوفير كل ما يتوقّعه المسافرون المعاصرون عند زيارة هذا المعلم المدرج على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي في لاوس. تشمل مزايا علامة ‘أڤاني+‘ الاستثنائية مفاهيم مبتكرة للمطاعم، إذ تضمّ مطاعم متخصّصة بمطابخ معيّنة واستراحات على السطح أو في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، ستُعرّف ‘أڤاني+‘ الضيوف إلى مدينة لوانج برابانج من خلال تجربة رقمية لعشاق الاستكشاف المعاصرين، فتمنحهم لمحة عن الثقافة المحلية وأبرز المعالم السياحية فيها، وتقدّم لهم نصائح السفر حول المدن، وفي بعض الحالات عن الوجهات التي لا يقصدها الكثيرون.

يحتلّ منتجع ‘أڤاني+‘ لوانج برابانج موقعاً مثالياً في وسط لوانج برابانج، ويقع على مسافة قريبة من نهر ميكونج والقصر الملكي والسوق الليلي. ترفع ‘أڤاني+‘ معايير الهندسة المعمارية الفرنسية النيو كلاسيكية المعاصرة لتتناغم مع هذا الحيّ التاريخي الشهير الذي يعكس ثقافة لاوس بامتياز، وكذلك الأمر بالنسبة إلى التصميم الداخلي المستوحى من الحقبة الفرنسية الاستعمارية والذي يعزّز الأناقة العصرية التي يتّسم بها الفندق. يُشار إلى أنّ الفندق يضمّ 53 غرفة وجناحاً بمخطط مفتوح تطغى عليه أجواء الخصوصية، مع أبواب خشبية بفتحات تهوية على الطراز الفرنسي، تؤدي إلى شرفة أو ترّاس يطلاّن إمّا على حوض السباحة أو على باحة خاصة.

في هذا الصدد، قال أليخاندرو بيرنابي، مدير فنادق ومنتجعات أڤاني: “سترتقي فنادق أڤاني+ إلى مكانة مرموقة لا تقتصر على التصميم المميّز أو الموقع المثالي في وسط المدينة فحسب، إذ لطالما ركّزت أڤاني على إيلاء العناية للتفاصيل التي تهمّ ضيوفنا، وبالتالي سترتقي علامة “أڤاني+” بذلك إلى مستوى أعلى من خلال تعزيز الترف والرُقي واعتماد نهج غير تقليدي لإدارة فنادقنا الراقية، بحيث لا يقتصر على تقديم أفخم المرافق ووسائل الراحة والخدمات فحسب.” واختتم حديثه قائلاً: “نحن مسرورون جداً بطرح علامة أڤاني+ مع افتتاح فندق أڤاني+ لوانج برابانج، ونتطلّع قُدماً إلى الإعلان عن تدشين فنادق إضافية تابعة لعلامة أڤاني+ في الأشهر المقبلة.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …