مطعم “فوغو دي تشاو” البرازيلي يفتتح فرعاً جديداً ومميزاً في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات

المطعم المتخصص في تقديم شرائح اللحم تأسس منذ 40 عاماً في البرازيل ليفتتح فرعاً مميزاً وجديداً في أبراج سنترال بارك ضمن مركز دبي المالي العالمي، في 14 فبراير 2018

أعلن ’فوغو دي تشاو‘، المطعم البرازيلي الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي، عن افتتاح فرعٍ جديدٍ له في مركز دبي المالي العالمي ضمن أبراج ’سنترال بارك‘ في يوم 14 فبراير 2018. ويأتي افتتاح الفرع الجديد في دبي بالتعاون مع مجموعة شركات العناني  ليكون ثاني فروع المطعم في الشرق الأوسط والفرع الواحد والخمسين عالمياً. حيث انطلق ’فوغو دي تشاو‘ بدايةً من البرازيل ليصل مختلف أنحاء العالم، من ساو باولو, ريو دي جانيرو, نيويورك وبيفرلي هيلز إلى ميامي ومكسيكو وغيرها الكثير من المواقع.

وبهذه المناسبة، قال لاري جونسون، الرئيس التنفيذي لمطاعم ’فوغو دي تشاو‘: “تُعتبر دبي وجهة عالمية رائدة ويسرنا أن نشارك إرث الضيافة والمأكولات البرازيلية وخبرتنا الغنية في طهي أشهى شرائح اللحم بطريقة التشوراسكو مع سكان هذه المدينة من المقيمين والزوار على حدٍ سواء. وكلنا نفخر بأن نسجل حضورنا في عالم المطاعم النابض بالحيوية والمنافسة في دبي ولنمضي قدماً في تعزيز حضورنا العالمي مع افتتاح فرعنا الجديد والفريد”.

وبدوره، قال السيد فهد حسن العناني: “يسرنا مواصلة شراكتنا الوثيقة مع ’فوغو دي تشاو‘ لنقدم الي دبي مأكولات عالية الجودة وأطباق برازيلية فريدة من نوعها يحضرها طهاة موهوبين ومتخصصين في طهي شرائح اللحم على طريقة الغاوتشو، وذلك بعد النجاح اللافت الذي حققه إطلاق فرعنا في جدة في أغسطس الماضي”.

ويشغل المطعم الجديد موقعاً استراتيجياً مثالياً في منطقة مركز دبي المالي العالمي المرموقة بالقرب من ’سيتي ووك‘ وأبراج الإمارات ووسط مدينة دبي. وسيحتضن المطعم مساحة رئيسية رحبة لتناول الطعام وركناً للمشروبات وردهة وصالة لمدخني الشيشة، بالإضافة إلى أركان خاصة لتناول المأكولات وساحة مفتوحة وتراس ساحر في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على برج خليفة.

ومن المنتظر أن يقدم الفرع الجديد في دبي ذات القائمة الفريدة من شرائح اللحم وقائمة الخضروات التي توفر خيارات شهية من السلطات، والخضار والفواكه الموسمية الطازجة، إلى جانب تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة وقائمة مرموقة من أجود أنواع عصير العنب التي يشرف على تحضيرها فريق المطعم الخبير. وبإمكان الضيوف تناول أطباقهم داخل المطعم وسط أجواءٍ دافئة ومميزة أو قضاء لحظاتٍ ممتعة على التراس المفتوح.

يُشار إلى أن ’فوغو دي تشاو‘ قد تأسس في مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في القدم. حيث يتم طهي اللحم ببطء على نار مفتوحة بحرارة تتجاوز 800 درجة فهرنهايت، أو 420 درجة مئوية، وبالتالي الوصول إلى النكهة المثالية. ويقوم طهاة متمرسون بأسلوب الغاوتشو بتقطيع الشرائح إلى جانب الطاولة تحت إشراف رئيس طهاة الغاوتشو الشيف البرازيلي جوناس ريبيرو دو سانتوس.

ويتميّز الشيف جوناس بخبرة تمتد على مدار 10 أعوام بتقنية التشوراسكو. وبدأ مسيرته كطاه متخصص بطريقة الغاوتشو في فرع المطعم بساو باولو قبل الانتقال إلى فنزويلا، ليصبح في نهاية المطاف رئيس الطهاة في فروع العلامة في الإمارات العربية المتحدة. ولعب الشيف دوراً رئيسياً في إطلاق أول فروع ’فوغو دي تشاو‘ خارج الأمريكتين، في مدينة جدة السعودية، ويعود اليوم إلى دبي ليقود فريقاً مدرباً على أعلى المستويات ويوفر للضيوف في ’سنترال بارك تاورز‘ تجربة ’فوغو ‘ العريقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …