نادي لافا الشاطئ يقدم تجربة طعام استثنائية في الإمارات الشمالية

سفاري نت – متابعات

النادي الشاطئي الأول في إمارة الفجيرة يقدم تجربة طعام تجمع ما بين وجبتي الغداء والعشاء وسط أروع الأجواء

يطرح نادي لافا الشاطئ، أولى الوجهات الشاطئية في إمارة الفجيرة، ابتداءً من تاريخ 1 مارس تجربة طعام تحت مسمّى “دوبر” تجمع ما بين وجبتي الغداء والعشاء وتستوحي فكرتها من مفهوم وجبة البرنش الشهيرة، وذلك وسط أروع الأجواء الاستثنائية حيث يمتزج جمال الطبيعة بعناصر الرفاهية.

ويستضيف نادي لافا الشاطئ كل ليلة خميس هذه التجربة التي انطلقت بداية من فيرمونت دبي وتقدم اليوم في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي كأول تجربة من نوعها في الإمارات الشمالية، مقدمًا مجموعة من أشهى المأكولات والمشروبات المبتكرة على وقع أروع الإيقاعات الموسيقية من الدي جي نيلا فانيلا، ليشكل الوجهة الأمثل للقاءات الأصدقاء والاحتفالات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسيحظى ذواقة الطعام بتجربة مميزة مع تشكيلة من أطايب المطبخ المتوسطي – الآسيوي الهجين والمقدم لأول مرة في الإمارات الشمالية.

ويمكن التمتع بالتجربة في المنتجع ذي التصميم الذي يجمع ما بين العصري والتقليدي، بالقرب من المسبح حيث تقدم المقبلات الخفيفة طوال الليل. وللراغبين بالاستمتاع بوقتهم لمدة أطول، يمكنهم شراء باقة “دوبر آند ستاي” واختيار واحدة من باقات الطعام والإقامة لليلة واحدة في واحدة من غرف فيرمونت المميزة.

قائمة خيارات تجربة الطعام:

الخيار الأول: محطات طهي حية تقدم فيها المقبلات والسلطات والحلويات اللذيذة بـ 195 درهم إماراتي للشخص. كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

الخيار الثاني: هابي دوبر، شاملة تشكيلة غير محدودة من المشروبات المختارة بـ 275 درهم إماراتي للشخص الواحد. كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى 10:30 مساءً وحتى منتصف الليل بـ 90 درهم إضافية.

الخيار الثالث: تجربة سوبر دوبر التي تتضمن تشيكلة من أفضل أنواع المشروبات بـ 390 درهم للشخص الواحد، كل يوم خمس من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً وحتى منتصف الليل بـ 130 درهم إضافية.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 9 204 1111

يبدأ سعر باقة الطعام والإقامة من 600 درهم غير شاملة الرسوم الإضافية. للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني Fairmont.com أو الاتصال على الرقم التالي +971 4 311 5568

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …