Millennium Hotels - Offer

فيزيت بريتين و”تجوّل” يعلنان عن إبرام إتفاقية شراكة لتسويق بريطانيا كوجهة سياحية مفضّلة

دبي – سفاري نت

أبرمت هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتين” إتفاقية شراكةً مع منصة السفر الإلكترونية “تجول” لإطلاق حملة تسويقية مشتركة تستهدف محبي السفر في السوق الإماراتي، والسعودي والكويتي.

تضمّ الحملة التسويقية سلسلة من الحلقات ومقاطع الفيديو الملهمة، والتي ستساهم في تعزيز الحجوزات الخاصة بالفنادق وحجوزات تذاكر السفر عبر تطبيق “تجوّل”، ومن خلال الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، وتستمر هذه الحملة حتى نهاية شهر مارس 2018.

تُعتبر هذه الحملة التسويقية المشتركة، جزءاً من الحملة العالمية “أسافر من أجل…” والتي أطلقتها الحكومة البريطانية لتُبرز أفضل ما تكتنزه بريطانيا كوجهة للسياحة، والدراسة ومزاولة الأعمال، والتي تم إطلاقها رسمياً في دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر فبراير، حيث تستخدم الحملة التسويقية أفلاماً قصيرة وروايات شيّقة تسلّط الضوء على التجارب الغير متوقعة والوجهات الجديدة في بريطانيا، إلى جانب معالم بريطانيا السياحية البارزة وذائعة الصيت عالمياً.

وفي هذا السياق، عبّرت المدير الإقليمي لفيزيت بريتين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وإفريقيا، تريسيا وارويك، قائلةً:

“تقوم حملتنا التسويقية بإلهام الزوار للقيام بحجز رحلتهم الى بريطانيا وإكتشاف كنوزها، وخوض تجاربها العظيمة، ومغامراتها مثل ركوب القارب السريع في نهر التايمز، وقضاء بعض من أوقات المرح في ملعب طيران الإتحاد لكرة القدم، موطن نادي مانشيستر سيت، وصولاً الى تعلم فن الصيد من خلال الصقور في إدنبرة.

يسرنا العمل مع منصة “تجوّل”، وذلك لضمان انتشار حملتنا التسويقية العالمية، ولإبراز مدى سهولة الحجز والسفر الى بريطانيا بالنسبة للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي”.

من جهته، علّق محمد شبيب، رئيس وحدة الأعمال الإلكترونية في مجموعة الطاير، والمؤسِّس والرئيس التنفيذي ل”تجوّل”، قائلاً:

“يتيح لنا التعاون مع فيزيت بريتن فرصة إطلاع جمهورنا العريض على معلومات قيّمة ومحتوى يهمّهم شخصياً عن وجهة بالغة الأهمية بالنسبة لقاعدة عملائنا. لربّما اختار المسافر الشرق أوسطي السفر إلى لندن، أو مانشستر أو ادنبره، ولكنّنا نمنحه فرصة استكشاف أفضل ما تقدّمه هذه المدن الرائعة. لقد عملنا بشكل وثيق مع فيزيت بريتن لابتكار دليل يروق لأذواق المسافرين من دول الشرق الأوسط ويناشد اهتماماتهم، بدءاً من الكنوز الدفينة ومواقع التسوّق المميّزة، وصولاً إلى الأنشطة الحافلة بالمغامرات والمطاعم التي تقدّم أطباقاً حلال. كما نتطلّع قدماً لشراكة طويلة الأمد تعود بالفائدة على عملاء تجوّل وفيزيت بريتن على حدّ سواء”.

تُعدّ الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت أسواقاً وافدة ذات قيمة عالية في نظر بريطانيا. ففي السنة الماضية وبين شهرَي يناير وسبتمبر، تمّ تسجيل رقم قياسي بلغ 655 ألف زائر من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي مجتمعةً إلى المملكة المتحدة، وهو ارتفاع بنسبة 7 بالمئة عن الأشهر التسعة الأولى من العام 2016. كما أنفق الزوّار الخليجيون مبلغاً قياسياً بقيمة 1.8 مليار جنيه استرليني في المملكة المتحدة خلال هذه الفترة، وهي زيادة بنسبة 65 بالمئة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ..أفضل 6 شواطئ سياحية مجانية في دبي

سفاري نت – متابعات يوجد في دبي الكثير من حمامات السباحة والشواطئ التي يمكن للسكان والسياح الاستفادة منها، …