افتتاح أول مقهى “كوستا” داخل مطار العين الدولي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطار العين الدولي عن افتتاح أول مقهى “كوستا داخل المطار. ويقع مقهى “كوستا” في قاعة إتمام إجراءات السفر ضمن مبنى المسافرين ليوفر خدماته لكافة زوار والمسافرين، ويكون أحدث إضافة إلى قائمة المقاهي والمطاعم في مبنى المطار.

تمّ تصميم قائمة المأكولات والمشروبات في المقهى لتناسب جميع الأذواق، وذلك تماشياً مع تنوّع الركاب المسافرين عبر مطار العين الدولي. وسيوفّر المقهى مجموعة متنوّعة من المشروبات الساخنة والمُحضّرة يدوياً، المشروبات المثلجة المنعشة، إضافة إلى مجموعة غير مسبوقة من المأكولات الخفيفة الشهية والسندويشات، فضلاً عن أنواع الحلويات التي تحفل بمجموعة واسعة من النكهات المُتميّزة. كما يوفّر المقهى أيضاً قسم خدمة بيع الوجبات الجاهزة بهدف تحقيق أقصى قدر من الراحة للرواد.

وتعليقاً على افتتاح مقهى “كوستا”، قال سعود الشامسي، نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: “يحتلّ المسافرالأولوية في الخطة الاستراتيجية لنمو مطار العين الدولي، والتي تعمل على مواصلة زيادة الاستثمارات لتحسين عروض الضيافة لمسافري المطار من جميع أنحاء العالم. إن تنوّع المأكولات والمشروبات جزء مهم من تجربة تناول الطعام التي يقدّمها مطار العين الدولي، ويسرنا أن نرحب بأول مقهى لـ “كوستا” في مطار العين الدولي”.

وصرح إريك هيوز، مدير عام مقاهي كوستا في الإمارات، قائلاً: “يسعدنا أن نقدم قهوتنا المصنوعة بدقة ووجباتنا الطازجة للمسافرين عبر مطار العين الدولي. وقد باتت الآن مقاهي كوستا متواجدة في خمسٍ من مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة، ونأمل أن يكون هذا الافتتاح داعماً لعلاقات طويلة الأمد مع مطارات أبوظبي.”

أوقات العمل في مقهى “كوستا” من الساعة 7:30 صباحاً حتى 8 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً يومي الجمعة والسبت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …