Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل 7 أنشطة سياحية في حديقة فكتوريا نوراليا سريلانكا

سفاري نت – متابعات

حديقة فيكتوريا Victoria Park هي حديقة عامة غاية في الجمال تقع في مدينة نوراليا  مساحتها حوالي 11 هكتار، هذه الحديقة نشطة سياحيًا بسبب أعداد الزوار الكبيرة حيث تبلغ 200 ألف زائر سنويًا، منهم الأجانب والسياح وكذا السكان المحليين في مواسم الأعياد وفقا لموقع رحلاتك.

افضل الأنشطة في حديقة فكتوريا نوراليا

• التنزه والاستمتاع بجمال المشاهد الطبيعية الخلابة واستنشاق الهواء المنعش والاستلقاء تحت الأشجار الضخمة الظليلة وربما اللعب مع أطفالكم بالكرة.

• لمحبي الرياضة والحركة يمكنكم ممارسة عدد من الرياضات في الهواء الطلق بصحبة الأهل والأصدقاء كالتنس أو الكرة وربما الركض والسباقات والمشي لمسافات طويلة حول النهر تمتد لهكتارات خلال مسارات معدة لهذا الغرض ستشعرون بالتجدد والنشاط.

• لمحبي الطيور والحياة البرية يمكنكم مراقبة الطيور النادرة الجميلة فهناك العديد من الأنواع يمكنكم مشاهدتها، ستلتقون بالجوالة ومراقبي الطيور فهم منتشرون في هذه الحديقة.

• لأطفالكم هناك حدائق خاصة بهم تحتوي على عدد من الألعاب الآمنة الجميلة التي ستؤمن لهم أوقات من المتعة والمرح لن تحتاجوا لمراقبتهم طوال الوقت هناك.

• بالتأكيد خلال جولتكم في الحديقة ستحبون تتناول المثلجات والعصائر الطازجة وربما الشاي المثلج وبعض الأطباق المحلية الشهية تتناولونها في المقاهي أو على العشب تحت الأشجار أمام النهر ستحبون المكان كثيرًا.

• يوجد بالقرب من المكان سوق شعبي ممتلىء بجميع البطائع والاحتياجات التي ستحتاجونها خلال سفركم لعشاق الأسواق ستشعرون بالمتعة خلال تجوالكم فيه.

• إذا كنتم من محبي الاحتفاظ بتذكارات من رحلاتكم المختلفة إلى البلدان والدول ستودون التقاط عشرات الصور الفوتوغرافية الجميلة لكم ولأصدقائكم ستحبون مشاركتها أحبائكم بعد عودتكم من السياحة في سريلانكا الرائعة.

اوقات الزيارة

يومياً  07:00 صباحًا وحتى 19:00 مساءً

فنادق قريبة من موقع حديقة فكتوريا نوراليا

هيل سفاري تقييم جيدوهو اقرب فنادق نوراليا لحديقة فكتوريا يبعد مسافة 7.7كم

خلاصة تقييمات الزوّار

حصل الفندق على تقييمات رائعة بصفة عامة.

ذا بلينز غرين بانغلو تقييم مرتفع من فنادق سريلانكا  يبعد مسافة 9.8 كم عن حديقة فكتوريا نوراليا

خلاصة تقييمات الزوّار

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، طاقم العمل، الخدمات.

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …