مطعم نويبيه يفتتح أبوابه في مجمع البروميناد

سفاري نت – متابعات

نجح مطعم ’نويبيه‘ في احتضان الأجواء الساحرة والهادئة التي تشتهر بها شبه جزيرة كيب كود الأمريكية الفاخرة، وذلك على ضفاف خور دبي؛ حيث تمتزج أصوات الأمواج المتكسرة على رصيفه البحري مع النوارس التي تحوم في فضائه لتشكل أجواءً مثالية لوجبة تناول طعام لا يمكن نسيانها.

ينضح المطعم بأجواءٍ مريحة وراقية تسود فيها توشيحات الأبيض المتموج والأزرق الناعم والأخضر الهادئ لتمنح الضيوف شعوراً بأناقة التصميم وعراقة المكان. كما يتميز ’نويبيه‘ بطابعٍ خاص يجعله ملاذاً رائعاً لسكان المدينة وضيوف فندق ’بارك حياة دبي‘ ممن ينشدون الهدوء والسكينة.

وقد حافظ المطعم على عراقة المكان التي تجلت بوضوح في قائمة طعامٍ تزخر بأرقى الوجبات من مطابخ إقليم نيو إنجلاند، وباستخدام مكونات خاصة بهذه الوجهة المميزة وبخبرة طهاته المهرة. وتشمل قائمة الطعام على باقة من الأطباق الأمريكية الفاخرة كطبق ’فطائر سلطعون ماريلاند‘ المحببة في الإقليم، وطبق الثمار البحرية ’مارثاز سيفود بلاتر‘ الذي سمّي تيمناً بجزيرة مارثاز فاينيارد الخلابة والتابعة لشبه جزيرة كيب كود، مع باقة من الأطايب الأمريكية التي يشتهر الساحل الشرقي للبلاد بتقديمها. ويحظى عشاق سرطان البحر بمتعة تذوق طبق الباستا بسرطان البحر الشهي المحضر من أجود المكونات الطازجة التي تقدمها ولاية مين الأميركية، مع جبنة فونتينا الرائعة؛ دون أن ننسى سندويش سرطان البحر لذيذ المذاق والذي تشتهر بتقديمه شوارع نيو إنجلاند مع لمساتٍ خاصة تحل فيها كعكة بريوش الساخنة محل الخبز العادي، مما يعزز نكهة الطبق.

هذا وتشكل مشروبات المطعم المنعشة توليفةً مثالية مع مجموعة الأطباق البحرية الرائعة، حيث يحظى الضيوف بفرصة انتقاء ما يرغبون به من المشروبات التي ترسم نهاية مثالية ليوم عمل طويل. كما يستطيع رواد ’نويبيه‘ الانخراط بالأجواء الاجتماعية الراقية والهادئة وتجاذب أطراف الحديث في جلسات احتساء الشاي بنكهة الكركديه والتوت البري الرائعة. ويحرص المطعم على تحويل جلساته

ويتميز المطعم بأجوائه البهيجة التي تعززها تشكيلة الألوان الفاتحة ونباتات الزينة المنتشرة في المكان، والتي تعيد للضيوف ذكريات الشاطئ المرحة وأيام الصيف السعيدة؛ فيما تضمن المراوح السقفية وصول نسائم عليلة مشبعة بأشعة الشمس لتعزز الأجواء البحرية التي تشكل جزءاً من هوية المطعم. ويساهم طاقم العمل النشيط في تعزيز أجواء الراحة والاسترخاء في المكان، ويعود ذلك إلى ممارسات المطعم المميزة تجاه أفراد طاقمه، كجلسات التأمل اليومية التي يقومون بها حول موقد النار والتي تعزز من قدرتهم على خدمة عملائهم بأسلوب مميز وكفاءة عالية.

وبفضل إطلالاته البحرية الرائعة وأطايبه المميزة وأجوائه العائلية والاجتماعية، سيحظى ’نويبيه‘ بشعبيةٍ كبيرة بين عشاق الأجواء البحرية الهادئة في المدينة.

المعلومات

ساعات العمل: يومياً: من الساعة 5 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل

رقم الهاتف: 046021814

البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …