فنادق ومنتجعات دانات تطلق فندق”نوفيل سيتي سنتر” بأبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات دانات عن إطلاق فندق”نوفيل سيتي سنتر” في قلب العاصمة ابوظبي؛ ليُشكل علامة تجارية جديدة ضمن مجموعة ” دانات ” التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق (NCT&H).

وكانت المجموعة قد نجحت في الاستحواذ على إدارة فندق “ميركيور سيتي سنتر-أبوظبي” اعتباراً من مطلع مارس، 2018. وسيعمل الفندق الآن تحت اسم “نوفيل سيتي سنتر” .

وتعليقاً على هذا الاستحواذ، قال السيد “مانوج كانوال”، مدير العمليات في مجموعة دانات: “تسرّنا إضافة فندق جديد في أبوظبي إلى المجموعة التي تشهد نموّاً وانتشاراً سريعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ان فندق “نوفيل سيتي سنتر” يُعدّ الخيار الأمثل للمسافرين القادمين إلى العاصمة بهدف العمل أو الاستجمام، وأشار الى انه من خلال انضمامه إلى مجموعة دانات، سيتمكّن الفندق من تقديم تجربة إقامة فريدة ومُتميّزة لضيوفه، ويمنحهم الضيافة الفاخرة التي تُمثّل جوهر علامة دانات التجارية المُتفرّدة، جنباً مع تمتّعهم بالأجواء المميّزة التي اعتادوا على الاستمتاع بها في كافة الفنادق التابعة للمجموعة  “.

واختتم تصريحه قائلاً: “نتطلع للترحيب بضيوفنا مع إعادة إطلاق أحد أهم فنادق مدينة أبوظبي، كعلامة تجارية جديدة  من مجموعة دانات. ونتطلع قُدماً إلى منحهم خدمات ضيافة استثنائية من خلال إدارة احترافية ومُتخصّصة قادرة على تحقيق المزيد من النجاح والازدهار لهذا الفندق العريق”.

بدأ الفندق الذي يضمّ 215 غرفة، نشاطه عام 1979، ويقع في قلب العاصمة أبوظبي النابض بالحياة، ويبعد مسافة قصيرة، يمكن قطعها سيراً على الأقدام، عن كورنيش أبوظبي المُتألق، كما يتميّز بسهولة الوصول من وإلى مطار أبوظبي الدولي. يحتضن فندق “نوفيل سيتي سنتر” الفاخر العديد من المرافق الحديثة الفخمة والتي تشتمل على صالات الطعام، القاعات الفارهة المخصّصة للمؤتمرات والفعاليات المختلفة بما في ذلك صالة مُخصّصة للحفلات تمّ تجهيزها بأحدث وأرقى التجهيزات المُتخصّصة، فضلاً عن انه يضم بركة للسباحة ونادي رياضي وغيرها الكثير من المرافق التي توفّر للضيوف والزوار تجربة فريدة ومتميّزة لا تُنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …