بالصور.. افضل 8 فنادق في دالاس امريكا

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة دالاس من اهم المراكز الاقتصادية في الولايات المتحدة الامريكية وهي مدينة جميلة جداً تتمتع بالعديد من الاماكن السياحية من حدائق حيوان عالمية ومتاحف وغير ذلك، تعتبر دالاس من وجهات السياحة في امريكا المميزة لمن يبحث عن جولة سياحية هادئة وفقا لموقع رحلاتك.

افضل فنادق دالاس

تضم مدينة دالاس العديد من فنادق امريكا الانيقة، سنستعرض لكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق في دالاس والتي ينصح بها لقربها من مناطق الجذب السياحية والمواصلات.

فنادق دالاس 5 نجوم

فور سيزونز ريزورت آند كلوب دالاس آت لاس كوليناس

منتجع فخم يقع في دالاس ويوفر مرافق وانشطة للاطفال والاسرة بالاضافة الى ملعب للغولف، يقع فور سيزونز ريزورت آند كلوب على بعد 4.5 كم عن مطار دالاس الدولي كما يبعد عن متحف دالاس للفن مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تظافة وخدمات جيدة

فندق هيلتون اناتول

فندق راقي وضخم يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مركز دالاس للمؤتمرات ومركز الخطوط الجوية الامريكية، يمكن الوصول الى كل من مطار دالاس لاف فيلد ومتحف الطبيعة والعلوم في غضون 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار

تقييم جيد بصفة عامة، اثاث قديم بعض الشيء

 

فنادق دالاس 4 نجوم

فندق ذا شيراتون دالاس

يعتبر شيراتون من افضل فنادق دالاس 4 نجوم يقع على بعد 400 متر فقط من AT&T Performing Arts Center ، يقع اكواريوم دالاس على بعد 1 كم من مكان الاقامة فيما يقع نصب جون كينيدي التذكاري على بعد 1.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، خدمة جيدة، افطار محدود

فندق ويندهام دالاس

يوفر فندق ويندهام دالاس اجنحة راقية على بعد 15 دقيقة فقط من قلب المدينة، يقع مركز نورث بارك للتسوق الراقي على بعد 7 كم من مكان الاقامة، يبعد الفندق عن مستشفى المدينة الطبية 1.5 كم فيما يقع مطار دالاس الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بصفة عامة، خدمة جيدة

 

فندق لاميرديان دالاس

يعتبر فندق لا ميرديان دالاس من افضل الفنادق في المدينة فئة 4 نجوم ويتميز بموقعه القريب من خيارات التسوق حيث يقع مقابل مركز غاليريا للتسوق مباشرةً، يوفر فندق لا ميرديان دالاس أجنحة فقط.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

خدمة جيدة، طاقم متعاون، نظيف

فندق حياة ريجنسي دالاس

يتميز فندق حياة ريجنسي دالاس بتوفيره منفذ مباشر لمترو الانفاق الى محطة DART المحلية، يبعد الفندق عن متحف دالاس للفنون مسافة 10 دقائق بالسيارة كما يقع كل من نصب جون اف كينيدي التذكاري ومتحف الطابق السادس في ساحة ديالي على بعد أقل من 1.6 كم من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

طاقم متعاون، خدمة سريعة

فندق ذا ادولفاس

فندق راقي يقع في قلب مناطق المال والفنون في مدينة دالاس، يقع كل من مركز الخطوط الجوية الأمريكية ومركز المؤتمرات دالاس على بعد 1.2 كم من فندق ذا ادولفاس، كما يقع مطار دالاس الدولي على بعد 10 كم تقريباً من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد بصفة عامة

فنادق دالاس 3 نجوم

اجنحة هاوثورن دالاس

فندق انيق يوفر اجنحة مميزة تقع في  في قلب حي الأعمال سنترال بارك، الفندق قريب من خيارات التسوق فهو يبعد مسافة قصيرة عن مركز غاليريا للتسوق في مدينة دالاس، يبعد الفندق عن وسط نورث بارك مسافة 6.4 كم

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، فطور غير متنوع

 

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …