مطعم باي تاي يقدم عرض قائمة فيست أوف زاهار في دبي

سفاري نت – متابعات

بمناسبة عيد الفصح 1 أبريل، قرر مطعم باي تاي، الوجهة المميزة لتناول الطعام التايلاندي  الأصيل في دبي، تمديد عرض قائمة فيست أوف زاهار، لتشمل يوم الفصح وفقا لموقع عين دبي  .

يقدّم مطعم باي تاي، قائمة فيست أوف زاهار، عادةً في يومي الجمعة والسبت فقط، لكنه سيمدد العرض ليوم الفصح الواقع يوم الأحد 1 أبريل.

هذا ويقدم المطعم وجبة احتفالية تبلغ تكلفتها 195 درهم إماراتي للشخص في الفترة ما بين الساعة 12 و3 ظهراً، تبدأ مع تشكيلة واسعة من المقبلات، التي تشمل طبق سوم تام جي المعدّ من سلطة البابايا الخضراء والطماطم والتفاح والكستناء وصلصة التمر هندي، وطبق بو بيا تود المكون من لفائف سبرينج رولز بالخضار مع صلصة الفلفل الحلو، وطبق ساتيه جاي المكون من ساتيه الدجاج المتبل المشوي مع حليب جوز الهند وعشبة الليمون وصلصة الكركم والفول السوداني،  وطبق نويا داد ديو المكون من رقائق لحم البقر المقرمش والمجفف بأشعة الشمس مع الكزبرة وصلصة الثوم والفلفل.

كما تقدم ثمار البحر كطبق رئيسي، تشمل طبق بلا نيونج ما ناو المكون من سمك القاروص المطهي على البخار مع الثوم والفلفل الحار والكرفس التايلاندي وصلصة الليمون، وطبق جونج جراتيم بريك تاي المكون من الجمبري العملاق المقرمش، والثوم، والكزبرة وصلصة الفلفل الأخضر.

كما يقدم مطعم باي تاي لأصحاب الذوق التقليدي، طبق جاينج كيو وان جاي الذي يتألف من الدجاج مع الكاري الأخضر المحضّر مع الباذنجان التايلاندي ورشّة من جوز الهند والرّيحان التايلندي، والذي يعتمد اللحم أو الخضار كمكون رئيسي ليلبي كافة الرغبات.

تضم أطباق الحلوى التي يقدمها باي تاي، طبق كاو نيو ما موانج ذو القوام الكريمي الكثيف والمكون من الأرز المحلى والمانجو وشراب جوز الهند مع بذور السمسم، أو طبق تاب تيم كروب، المكون من الكستناء المقرمش مع محلول السكر المركز والثلج المسحوق وحليب جوز الهند.

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم: 044323232

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …