Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل مطاعم عربية رخيصة في جاكرتا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

أيا كان البلد الذي تسافر إليه، أيا كان الطعام أو المطبخ الجديد الذي تتذوقه؛ يبقى للأكلات العربية سحرها الخاص، الذي يجعلك تشتهيها أينما كنت.

تضم مدينة جاكرتا الإندونيسية العديد من المطاعم العربية، من مختلف المطابخ التي تقدم أشهى وألذ الأطباق. يمكنك الاستمتاع بمعظمها دون الإضرار بحسابك البنكي كثيرا.

مطاعم عربية رخيصة في جاكرتا إندونيسيا

الجزيرة Al Jazeerah

مطعم الجزيرة واحد من أفضل مطاعم عربية رخيصة في جاكرتا يتميز طاهيه؛ بتقديم أطباق شرق أوسطية ذي نكهة أصيلة، يمكنك الاستمتاع بها في جو المكان المريح المليئ بالحيوية.

تمتلأ القائمة بعدد كبير من الأطعمة العربية؛ بدء من المقبلات حتى الحلويات. يتميز أيضا بتقديم أطباق ذات كميات كبيرة تكفي للمشاركة، أو لاشبعائك لفترة كافية جدا.

العنوان: 58 رادن صالح، تشيكين، وسط جاكرتا.

أولاد الحلال The Halal Guys

مطعم رخيص يتميز بشهرته الواسعة، والتي بدأت من مدينة نيويورك حيث؛ يتفرد بتقديم الأطعمة العربية الشرق أوسطية لمسلمي العالم، لذا بدأ بالتوسع في أكثر من بلد.

يتمتع أولاد الحلال الخاص بمدينة جاكرتا بإقبال كبير، ويحظى طبق الدجاج مع الجاريو به بطلب كبير. هناك أيضا الفلافل، والحمص، وبابا غنوج، والبطاطس المقلية.

تضم القائمة أيضا تشكيلة كبيرة، ومتنوعة من الشطائر ما يجعله اختيار جيد لوجبة منخفضة التكلفة. من الأفضل حجز طاولتك قبل الذهاب بسبب الزحام الشديد.

العنوان: سينايان، جاكرتا الجنوبية.

ابو نواس Abunawas

ابو نواس واحد من أبرز المطاعم الرخيصة في جاكرتا حيث؛ يوفر تجربة طعام مميزة تمزج بين الرقي، والنكهة اللذيذة، والسعر المنخفض فتصل تكلفة الطعام لشخصين إلى مائتي وخمسين روبية فقط.

يتم احضار المكونات من جميع أنحاء العالم؛ لضمان نكهة مميزة، وشهية لا يمكن تذوقها بأي مكان آخر. تم افتتاح هذا المطعم منذ عشر سنوات، لذا يحظى بإقبال كبير من السياح والمحليين كذلك.

يعتبر أيضا وجهة ملائمة للعائلات حيث؛ يمكنك ضمان خصوصيتك، وتناول وجبتك براحة وسعادة دون أي إزعاج.

العنوان:  15 ماترامان رايا،جاكرتا.

مطعم ومقهى الزين Al Zein Restaurant & Café

مطعم شرقي أوسطي يفتح أبوابه للزوار على مدار أربعة وعشرين ساعة. يقع داخل مول إف إكس سوديرمان، ويقوم بتقديم أطباق عربية من المقبلات حتى الحلوى بأسعار قليلة تجعله؛ من أهم مطاعم عربية رخيصة في جاكرتا.

شطائر الفلافل، وبيرياني لحم الحمل، وعدد كبير من أطباق الحساء اللذيذة من أفضل ما يقع على قائمة الطعام. يعد وجهة جيدة لتناول الطعام بعد جولة سياحية متعبة.

العنوان: إف إكس سوديرمان مول، طابق إف بي، الجنرال سوديرمان.

وارونج تركي Warung Turki

مطعم رخيص آخر عبارة عن نسخة مصغرة من مطعم تركواز الفخم، أكثر ملائمة لمحفظة نقودك، يقوم بتقديم مجموعة من الأطباق العربية، ذات المذاق اللذيذ بسعر منخفض.

منها؛ بابا غنوج، ومعجنات السبانخ والجبن، وساق لحم الحمل مع أرز الزبدة الذي يعد الخيار الأفضل بالمطعم.

هناك أيضا مساحة رائعة للاستمتاع بجو المدينة، عبارة عن سطح أعلى مكان الطعام حيث؛ يمكنك مشاهدة المدينة من أعلى، وشرب الشيشة العربية التقليدية.

العنوان: 18A كيمانج رايا، جاكرتا الجنوبية.

مقهي الشيشة Shisha Cafe

مقهي الشيشة مطعم شرق أوسطي شعبي له شهرة واسعة بمدينة جاكرتا، وله أكثر من فرع خلالها. يتمتع بجو من المرح، والألفة، ويقوم بتقديم مزيج من الأكلات العربية الشهية التي لا تضر بنفقاتك.

على سبيل المثال؛ الفلافل، والطجين، والحمص، والكباب. لا تفوت تجربة الشيشة، فلديهم الكثير من النكهات والأنواع التي تعد تجربة ممتعة.

العنوان: لديهم أكثر من فرع بالمدينة، فقط اخبر صاحب سيارة الأجرة بالاسم.

ماروش Maroush

واحد ضمن أفضل مطاعم عربية رخيصة في جاكرتا حيث: يضم أجمل غرفة طعام بالمدينة مع تصميم عربي مبهج، مليئ بالألوان.

يوفر أيضا جو مميز من الاحتفال، بجانب الأطعمة العربية اللذيذة التي يقدمها، والتي بتربع طبق الكسكس ولحم الحمل على رأسها.

العنوان: جاتوت سوبروتو.

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بلاك تاب أبرز وجهة معاصرة للبرجر والشيك في دبي

سفاري نت – متابعات منذ بداية انتشار المطاعم في إمارة دبي، أخذت مطاعم البرغر حصة …