افتتاح مطعم ولاونج المتخصص في ثمار البحر في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات

بعد طول انتظار، افتتح أخيراً مطعم كراب ماركت الذي يُشكّل وجهة مميّزة لتناول أجود أنواع ثمار البحر في دبي. يُقدّم المطعم الواقع في أبراج الإمارات المالية في مركز دبي المالي العالمي، قائمة تضمّ أشهى أطباق السلطعون الطازج بأفضل الأسعار، أمام إطلالات ساحرة على برج خليفة وأفق دبي.

فما يميّز كراب ماركت المشهور بتقديم ثمار بحر طازجة، هو أنّه يزوّد ضيوفه بأجود أطباق السلطعون مقابل أدنى الأسعار في المنطقة. وبالتالي، يوفّر هذا المطعم الأنيق والبسيط والمتخصص في تحضير سلطعون “كامشاتكا” المستورد مباشرةً من روسيا، تجربة طعام فريدة بأفضل الأسعار على الإطلاق في دبي.

يعِد هذا المفهوم المحلي الذي نشأ بين مجموعة بولدوزر ووايت رابت فاميلي، بسدّ الفجوة في مجال مطاعم ثمار البحر في المدينة. لقد بات اسم مجموعة بولدوزر مرادفاً للمطاعم الناجحة في دبي، إذ يضمّ تحت رايته عدداً من المطاعم المبتكرة، نذكر منها شبرياني ونوفيكوف وإشاك وسكاليني.

أعدّ القائمة المتنوّعة الشيف فلاديمير موخين الحائز على عدّة جوائز والذي احتلّ المرتبة 23 على قائمة “أفضل 50 شيف في العالم”، وكان مؤخراً موضوع حلقة مدّتها ساعة ضمن برنامج “شيفز تايبل” الذي يُلاقي رواجاً كبيراً على “نتفليكس”.

يُحضّر المطعم السلطعون بكافة أشكاله ويقدّمه بحسب ذوق العميل ورغبته إلى جانب باقة من أشهى الصلصات. وفي هذه المناسبة، يصرّح موخين قائلاً: “إنّه مفهوم شيّق بالفعل، ولم يسبق له مثيل في دبي إذ كان إعداد قائمة متنوعة من أطباق ثمار البحر مع التركيز على السلطعون مشروعاً مذهلاً. لقد ابتكرنا تشكيلةً من أطباق السلطعون التي تتخللها أفضل ثمار البحر الطازجة في الأطباق التي تحمل توقيعنا، وأنا واثق من أنّ الضيوف سوف يعشقون هذه التجربة الاستثنائية.”

بدوره، قال ألكساندر أورلوف، رئيس مجموعة بولدوزر: “يجمع مطعم كراب ماركت بين عنصرَين أساسيَّين هما فريق من الطهاة النجوم ومفهوم مشوّق لا مثيل له في الإمارات العربية المتحدة. أردنا أن نُقدّم معياراً جديداً يُحتذى به لمطاعم ثمار البحر غير المتكلفة والتي تُتيح لضيوفها تشكيلة مميّزة من أنواع السلطعون بأسعار مدروسة مقارنة بالمطاعم الأخرى في دبي.” وأردف قائلاً: “بالتعاون مع وايت رابت فاميلي، وضعنا لمستنا المميّزة على القائمة والديكور وأجواء المطعم، بهدف تقديم تجربة مثالية. أمّا القائمة التي تتمحور حول ثمار البحر الطازجة، فقد أعدّها بدقّة وعناية ’ موخين‘، أحد ألمع الأسماء في القطاع.”

ويشمل المطعم ركناً يحتوي على ثمار البحر الموضوعة على الثلج من وحي أسواق السمك حول العالم، إلى جانب أحواض كبيرة من المياه المالحة تخوّل الضيوف اختيار ثمار البحر الطازجة والسلطعون الحي. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ هذا المطعم الذي يدعو ضيوفه لاختيار المكوّنات الرئيسية بأنفسهم، يضمّ رافعة خاصة تُستخدم لانتشال السلطعون من الأحواض الكبيرة. يتباهى مطعم كراب ماركت بديكور مُتقن، تُكمّله الأجواء المعاصرة المستوحاة من البحر فيما يظهر في الخلفيّة حيّ دبي المالي وبرج خليفة المهيب.

أوقات العمل:

أيام الأسبوع: 12 ظهراً – 12 منتصف الليل

عطلة نهاية الأسبوع: 12 ظهراً – 1 بعد منتصف الليل

المطعم: كراب ماركت

الموقع: أبراج الإمارات المالية، البرج الشمالي، الطابق 15

شارع الشيخ زايد، مركز دبي المالي العالمي

دبي

للحجوزات، الرجاء الاتصال بـ: [email protected] | +971 4 564 55 25

مواقع التواصل الاجتماعي:

إنستجرام: @CrabMarketDXB

فيسبوك: Crab Market DXB

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …