بالصور .. أفضل 4 فنادق إسلامية في دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوي إمارة دبي مجموعة من الفنادق الإسلامية أو بمفهوم آخر الفنادق الحلال، و التي تمتاز بكونها فنادق عائلية بالدرجة الأولى، وتمنع المشروبات الروحية والتدخين، وتقدم الطعام الحلال، وفي ما يلي سنقتصر بذكر 4 فنادق التي تأكدنا من كونها تحترم هذه المبادئ وفقا لموقع عين دبي :

1 – فنادق الجوهرة

تعتبر أول مجموعة فنادق أطلقت فكرة الفنادق الإسلامية في العالم و  اقتصرت على تقديم الطعام الحلال ولم تأخذ بعين الاعتبار الجوانب الإدارية والخدماتية الموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية، و في ما يلي سنتعرف على فنادقها في دبي .

  •  فندق الجوهرة غاردنز al jawhara gardens Hotel

فندق من فئة فنادق الأربعة نجوم يقع في منطقة بور سعيد مقابل ديرة سيتي سنتر , ويحتوي 108 غرفة جميعها مكيفة ومؤثثة بشكل أنيق ومزينة بأسلوب عربي متعدد الألوان . ويحتوي الفندق مجموعة من المرافق أبرزها مرافق غرف كبار الشخصيات  و مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة  ومواقع مجانية للسيارات، في حين تشمل المرافق الترفيهية مسبح داخلي و آخر خارجي وحوض استحمام ساخن/جاكوزي و ساونا ومطاعم تقدم اشهى المأكولات العالمية على مدار 24 ساعة في اليوم .

  • فندق الجوهرة مترو 

فندق من فئة فنادق الثلات نجوم بمنطقة ديرة، ويحتوي هذا الفندق على 32 غرفة مكيفة ومجهزة مع حمام خاص، و يوفر خدمات بسيطة متعددة أبرزها خدمة الواي فاي المنتشرة في شتى أرجاء الفندق . ويضم الفندق مجموعة من المطاعم تقدم مختلف الأطباق الاقليمية اللذيذة .

2- فندق تماني المارينا Tamani Hotel Marina

يعتبر من أفخم الفنادق في دبي، حيث يقع هذا الفندق بشارع شاطىء جميرا، ليضم 245 غرفة مكيفة ومجهزة مع حمام خاص، إضافة الى مجموعة من المرافق الترفيهية كمركز اللياقة البدنية والساونا و المسبح السطحي و الداخلي، كما يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، والتي تقدم لروادها ألذ المأكولات العالمية والأطباق العربية التقليدية. و اشتهر هذا الفندق بتخصيص طوابق كاملة للنساء، تتولى إدارتها وصيانتها نساء أيضاً. تُخصص هذه الطوابق لاستقبال النساء الخليجيات والعربيات وسيدات الأعمال اللواتي يزرن دبي بمفردهنّ.

3 – فندق روز ريحان روتانا Rose Rayhaan by Rotana

يعتبر ثاني أطول فندق في العالم ، حيث يقع هذا الفندق على شارع الشيخ زايد بإمارة دبي، ليضم 462 غرفة ذات أحجام كبيرة و ديكورات معاصرة ومفروشات متميزة، و مرافق أخرى مثل حوض استحمام ساخن وغرف للمساج وغرف بخار وساونا، إضافة الى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف أنواع المأكولات الحلال ولا تقدم الكحول و غيرها من المحرمات.

4 – فنادق مجموعة فنادق و منتجعات جنة

تأسست هذه المجموعة وفقاً لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة، وتقدم  مستويات الخدمة المطلوب في قطاع الضيافة والسياحة العصرية وفي ما يلي سنتعرف على فنادقها في دبي

  • فندق جنة أجنحة مارينا باي

يجسد هذا الفندق الثقافة البدوية التي تقدمها فنادق ومنتجعات جنة في كافة الخدمات والمرافق، ويوفر خدمة الإنترنت السريع وخدمات كبير الخدم كريم ومرافق متعددة ومواقف للسيارات.

يتميز الفندق بموقع الرائع في مارينا باي و بإطلالته على مرسى دبي الذي يشمل معالم سياحية معروفة .

  • فندق جنة بلايس دبي مارينا

فندق أربع نجوم يضم أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة، فضلًا عن مركز للياقة البدنية وتراس، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …