استمتع بالتخييم في منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبوظبي

سفاري نت – متابعات
يوفر لكم منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبو ظبي فرصة للاستمتاع بالأجواء الاستثنائية في الهواء الطلق، بتجربة خمس نجوم تعد الاولى من نوعها في العاصمة أبوظبي و نعدكم بترك بصمة منعشة لضيوفنا، و سيتم تقديم عشاء الشواء ووجبة إفطار فاخرة في الوقت الذي يختاره الضيوف في الصباح. كما سيتم توفير أي طلبات إضافية حسب طلب الزوار الذين يرغبون بالمزيد من الرفاهية و كل ما يتطلب لجعل أمسيتهم أجمل و أروع.

سيتم تخصيص الثلاث تجمعات الأولى لإقامة الحدث من منتصف مارس / آذار حتى منتصف مايو / أيار كما سيقام التجمع الأخير في أواخر شهر أكتوبر / تشرين الأول. يبدأ سعر العرض من 650 ++ درهم إماراتي لليلة الواحدة لشخصين في خيمة بدوية قماشية مزخرفة بأناقة تقع في منطقة الحديقة الخضراء الجميلة مع مناظر مذهلة للسماء والمناظر المحيطة بها. وقد تم تجهيز كل خيمة مع سرير مزدوج بالإضافة الى الشاي والقهوة والمناشف، و تتوفر سخانات التدفئة والمقاعد الهوائية  بالإضافة الى الحمامات ومرافق الاستحمام بالقرب من مواقع التخييم. كما تتكون المنطقة المحيطة من  فعاليات خارجية و منطقة ألعاب في الهواء الطلق لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء و العائلة  تحت أضواء خافتة تبعث الشعور بالراحة و الاسترخاء.

وقال فريد سميتس، المدير العام في منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبو ظبي، ” لا يكون التخييم مميزاً الا بوجود أجواء مميزة مع منظر خلاب.  و هذا ما عملنا على توفيره في منتجعنا كون الفعالية تقع في ملعب الجولف وترى أن الكثير من الزوار يتطلعون الى خوض تجارب غير تقليدية  على مستوى فنادق خمس نجوم بحيث قمنا بنقل هذه التجربة الجديدة من غرفة الفندق الفاخرة الى خيمة في الهواء الطلق بنفس معايير الفخامة، و جلبنا تجربة تجمع الاثارة و الرفاهية معاً بأجمل المناظر الطبيعية الخضراء. ”

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات يرجى زيارة:

http://westinabudhabigolfresort.com/glamping

أو الإيميل

[email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …