بالصور.. أفضل 5 أنشطة سياحية في حديقة سنترال بارك نيويورك امريكا

سفاري نت – متابعات

حديقة سنترال بارك Central Park هي ودون شك الأكثر شهرة ومن اهم الاماكن السياحية في نيويورك ، تأسست في عام 1857 وتمتد لمساحة 843 فدانًا وتُعد هي الحديقة الحضرية الأكثر زيارة من بين معالم السياحة في امريكا  برقم يصل إلى 42 مليون زائر كلُ عام وفقا لموقع رحلاتك!

يرجع سر الإقبال الكبير على زيارة سنترال بارك لوجود عدد كبير من عوامل الجذب بداخلها، بالإضافة إلى كونها الخلفية الخلابة في عدد لا يحصى من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

تشمل المعالم الجذب الأكثر شُهرة داخل سنترال بارك، حديقة حيوان وحلبة التزلج على الجليد ومكان الحفلات الموسيقية والعديد من المطاعم، ناهيك عن الحقول المفتوحة، والغابات، باختصار تبدو سنترال بارك وكأنك حصلت على كُل شئ في مكانٍ واحد.

افضل الأنشطة في سنترال بارك نيويورك

• لن تجد مكانًا أفضل في نيويورك من سنترال بارك من أجل أن تُمارس رياضة التزلج، تُتيح الحديقة مساحات واسعة وعدد من المُدرسين المُتخصصين في تلك الرياضة المُمتعة، بالإضافة إلى توفير مُعدات التزلج.

• يجب أن لا تُغادر سنترال بارك إلى وقد قُمت بزيارة البُعد التاريخي بها والذي يتجسد في الممشى الأدبي الخلاب، بالإضافة إلى المسلة المصرية القديمة، يجب أيضًا أن تحظى ببعض الصور بجوار تلك الآثار.

• سنترال بارك نيويورك سوف تُتيح لك أن تقضي وقتًا رائعًا من المتعة والاسترخاء والمشهد الطبيعي الخلاب، الذي يتجسد في البُحيرات والمساحات الخضراء المترامية الأطراف وحقول الزهور.

• اذا كُنت بصدد أن تقضي يومًا كاملًا داخل سنترال بارك نيويورك فأن الطعام والشراب يُصبح ضروريًا بالتأكيد! يضم سنترال بارك العديد من خيارات المطاعم التي تُقدم بدورها العديد من وجبات الطعام من مُختلف أنحاء العالم.

• مُحبي الحيوانات يُمكنهم زيارة حديقة الحيوانات الضخمة المُلحقة بسنترال بارك، الحديقة تحتوي على عدد كبير من الحيوانات ذات الشعبية الكبيرة بين عموم الناس مثل الفيلة، البطاريق، النمور البيضاء، الأسود، الغزلان والزراف.

ساعات العمل

الحديقة متاحة للزيارة من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ليلاً.

 

أسعار تذاكر الدخول

البالغين 18 دولار.

الأطفال من (3 إلى 12) 13 دولار.

البالغين أكثر من 65 (15 دولار).

الأطفال أقل من عامين مجانًا.

للمزيد من المعلومات حول الحديقة واسعار تذاكر دخولها يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحديقة ..من هنا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …