مطعم “أس أم كيه” يفتح أبوابه هذا الشهر في مشروع لا مير جميرا

سفاري نت – متابعات

سوف يُحدث مطعم “أس أم كيه” ضجة كبرى حين يفتح أبوابه هذا الشهر في مشروع لا مير جميرا. تقدّم وجهة الطعام الشاطئية هذه قائمةً من أشهى اللحوم المدخّنة التي يعدّها رئيس الطهاة البريطاني المختص بتدخين اللحوم، لوك تولي.

والجدير ذكره أنّ مشروع لا مير يجمع بحدّ ذاته ما بين أسلوب الحياة الراقي وأبرز المتاجر ومرافق الترفيه، والبيئة المتكاملة في الهواء الطلق والنشاطات الشاطئية التفاعلية. كما يستعد المشروع لإطلاق مجموعةً من المتاجر والمطاعم والمقاهي، حيث من المرتقب أن يغزو بعضها مدينة دبي، وعلى رأسها مطعم “أس أم كيه”.

يضع مطعم “أس أم كيه” في متناول ضيوفه أطباقاً من اللحوم المطهية ببطء والمدخّنة على نار خشب السنديان الإنجليزي مع أشهى التوابل لإضفاء نكهة لا تقاوم. ترتكز عملية الطهي على التدخين بدلاً من الشواء المباشر، مما يضفي على اللحم طراوةً لا بل أيضاً مذاقاً غضّاً قلّ مثله.

سوف يكون الطبق الرئيسي الذي يحمل توقيع “أس أم كيه” ساندويش صدر اللحم مع الفلفل الأحمر المخلل لإضافة نفحة فاكهية إلى صدر اللحم الطري الذي يقدّم في كعكة مخبوزة، فيما بوسع الضيوف الذين يفضّلون جرعةً إضافيةً من اللحم اختيار أضلاع لحم البقر المعتّقة والمغطاة بالفلفل الأحمر المخلّل.

كما أنّ طاقم العمل في “أس أم كيه” قد تلقّى تدريباً في سموكستاك لندن تحت إشراف دايفد كارتر، وهو واحد من المبدعين في مجال الطهي هذا. وسيتولّى لوك تولي زمام الأمور في مطعم “أس أم كيه” دبي، بعدما عمل مع كارتر في السنوات الثلاثة الماضية.

كما ستحتضن المساحة في لا مير منطقة جلوس رحبة في الهواء الطلق حيث أنها تتمتع بتصميم بسيط ينضح أناقة، وقد استمدّت إلهامها من القطار المتجوّل في المشروع. يتيح الديكور الداخلي الطبيعي البسيط تسليط الضوء على الطعام، فيما سيتسم الأثاث بطابع عصري بعيد عن التكلّف بحيث يمنح الزوّار شعوراً بالراحة.

تبدأ أسعار قائمة الطعام البسيطة من 35 درهماً إماراتياً لأجنحة الدجاج المدخن المغطّى بصلصة الشواء مع تغميسة الجبنة الزرقاء، و90 درهماً إماراتياً لضلع لحم البقر المدخّن مع سلطة الملفوف والكرفس.

سوف يفتح مطعم “أس أم كيه” دبي أبوابه سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل. الحجز غير مطلوب، وبوسع الضيوف الاستفسار عن مفهوم Cater and Carve من “أس أم كيه” لتزويد الطعام للترفيه المنزلي عبر التواصل على  [email protected]  أو الاتصال على 050 7032915.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …