مطاعم بير برجر يقدم قائمة أطباق طازجة محضرة بالكامل من مكونات طبيعية

سفاري نت – متابعات

تقدم بير برجر، قائمة أطباق طازجة ومحضرة من مكونات طبيعية بالكامل، 60% منها منتجات عضوية حاصلة على الشهادات ذات الصلة، كما تواكب التشكيلة مختلف أنواع الأنظمة الغذائية بنكهات مبتكرة ومميزة.

تمتلك بير برجر، سلسلة مطاعم البرجر النيويوركية المتخصصة بتقديم اللحوم العضوية والمكونات المحلية، 4 فروع في دولةالامارات العربية المتحدة ، وتتوزع الفروع في مارينا مول بأبو ظبي، وسيتي ووك، ودبي فستيفال سيتي مول، ومؤخراً تم افتتاح الفرع الجديد في وجهة لامير الشاطئية بدبي.

هذا وتتميز مطاعم بير برجر، بتصاميمها الداخلية المستوحاة من الطراز الريفي، كما أنها مصنوعة من مواد محلية مستصلحة ومعاد تدويرها.

تضم قائمة بير برجر الخاصة، أطباقاً عضوية متنوعة ومحضرة من مكونات طبيعية بالكامل، بدءاً  من سندويتش البرجر والسلطات ووجبة الإفطار وصولاً إلى الحلويات والمشروبات.

 

كما توفر تشكيلة من سندويتش البرجر الذي يمكن إعداده حسب الطلب، مع طيفٍ واسع من الخيارات بما في ذلك لحم البقر والأيل والثور والبط والضأن وكذلك النباتات والخضار الطازجة.

يذكر أنّ مطاعم بير برجر، تلتزم باستقدام مكوناتها من المزارع الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة، والتي تنتج اللحوم من المواشي البرية، والخضروات العضوية غير المعالجة بالمبيدات الحشرية.

تجدر الإشارة أن قائمة رواد المطعم، تضم العديد من المشاهير من عشاق البرجر الصحي والطازج، مثل الممثلة سكارليت جوهانسون والمغنية لورد والممثل فين ولفارد من مسلسل سترينجر ثينغس وفامكي جانسن نجمة فيلم إكس مين ومسلسل هاو تو جيت أوي وذ مردر.

ساعات العمل والحجوزات في فروع بير برجر:

دبي فستيفال سيتي مول

يفتح أبوابه يومياً اعتباراً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل

هاتف: 3387110 0 4 971+

سيتي ووك، الصفا، دبي

يفتح أبوابه يومياً اعتباراً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل

هاتف:3854282 0 04 971+

المتجر 13، الجنوب، لامير، منطقة (جميرا 1)، دبي

يفتح أبوابه يومياً اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية 12:30 منتصف الليل

هاتف:3437110 0 4 971+

مارينا مول، أبوظبي

يفتح أبوابه يومياً اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل

هاتف:4411723 0 02 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …