أفضل 6 فنادق في هوليوود لوس انجلوس لعام 2018

سفاري نت – متابعات

من منا لا يعرف هوليوود الواقعة في مقاطعة لوس انجلوس احدى اهم الاماكن السياحية في امريكا والتي تضم استوديوهات السينما والنجوم العالميين، تعد هوليوود المركز التاريخي للسينما الامريكية حتى أصبح اسمها مستخدماً للكناية عن السينما في الولايات المتحدة الامريكية وفقا لموقع رحلاتك .

افضل فنادق هوليوود لوس انجلوس

في هذا المقال سنستعرض لكم افضل فنادق امريكا  في لوس انجلوس هوليوود المجربة والتي توفر اماكن اقامة مريحة وخدمات مميز بالقرب من الاماكن الحيوية في هوليوود .

فنادق هوليوود لوس انجلوس 4 نجوم

فندق لوس هوليوود

يقع فندق لوس هوليوود بالقرب من مسرح دولبي ومسرح TCL الصيني على بعد خطوات قليلة من ممشى المشاهير في هوليوود كما أنه يبعد 5 دقائق بالسيارة عن Hollywood Bowl.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد من حيث الموقع وسعة الغرف والنظافة

فندق ذا هوليوود روزفلت

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق هوليوود لوس انجلوس يتميز بموقعه على ممشى المشاهير في هوليوود وعلى بعد خطوات قليلة فقط من مسرح غرومان الصيني، يقع مطار لوس انجلوس الدولي على بعد 40 كم من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد من حيث الموقع والخدمة، الاثاث يحتاج تجديد والغرفة صغيرة

فندق دبليو هوليوود

فندق بوتيكي راقي يقع على بعد خطوات قليلة من ممشى المشاهير في هوليوود وعلى بعد ربع ساعة سيراً على الاقدام من مسرح دولبي، يقع مطار لوس أنجلوس الدولي على بعد 40 كم من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بصفة عامة

فندق أنداز ويست هوليوود

يقع هذا الفندق الراقي على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من شارع صن ست، يبعد فندق انداز ويست هوليوود مسافة 3.2 كم عن مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، خدمة جيدة، مواقف السيارات مرتفعة الاجرة

فنادق هوليوود لوس انجلوس 3 نجوم

شقق أوكوود تولوكا هيلز

من افضل فنادق لوس انجلوس هوليوود يقع بالقرب من هوليوود باول والمسرح الصيني وقاعة المشاهير في هوليوود، يمكنكم الوصول الى مطار لوس انجلوس الدولي في غضون 40 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بصورة عامة

نزل هوليدي اكسبريس هوليوود وولك اوف فايم

يتمتع هذا الفندق بموقع مثالي على بعد خطوات فقط من شارع هوليوود ومسرح دولبي فيما يقع كل من متحف الشمع ومسرح تي سي ال الصيني على مقربة من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

قيمة مرتفعة مقابل السعر

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …