بالصور.. أشهر 10 أماكن للتسوق في امستردام هولندا

سفاري نت – متابعات

امستردام العاصمة واحدى اجمل وجهات السياحة في هولندا ، تضم العديد من اماكن الجذب السياحية التي تستقطب السياح من كافة انحاء العالم. تشتهر المدينة بقنواتها المائية ومنازلها الجميلة ومحلاتها التي تعج بالحياة وفقا لموقع رحلاتك.

هناك الكثير من الامور التي يمكنك فعلها في هذه المدينة الرائعة فهي تحتضن المنتزهات والمتاحف والاماكن الترفيهية والاسواق الراقية والمطاعم وكل ما يخطر ببالك ليجعل من رحلتك السياحية الى هذه مدينة امستردام تجربة فريدة لاتنسى.

افضل اماكن التسوق في امستردام

تضم امستردام الكثير من المحلات التجارية والاسواق المميزة والمختلفة فلا تفوتوا على انفسكم متعة التسوق في امستردام ، سنستعرض لكم اشهر اماكن التسوق في امستردام وهي:

مجمع ماجنا بلازا للتسوق

من اشهر مراكز التسوق في امستردام يقع في مبنى تاريخي يعود للقرن التاسع عشر خلف قصر الملكات ويتألف من ثلاث طوابق تضم العديد من المحلات التجارية التي تشتمل على الازياء والاكسسوارات ومتاجر الهدايا التذكارية، يمكنك ان تجد في هذا المول اشهر الماركات العالمية أمثال مانجو ومتجر GSUS ومتجر Svarovski بالاضافة الى مطعم ايطالي مميز

الموقع الالكتروني: انقر هنا

شارع أوتريخت

يشكل شارع اوتريخت واحداً من ارقى اسواق امستردام فهو شارع تجاري مزدحم على الدوام ويتصل بميدان رمبرانت، يضم الشارع العديد من المتاجر الفخمة ومن بينها افضل محلات التصميم ومحلات التسجيلات وغيرها ناهيك عن تواجد العديد من المطاعم الجميلة والمقاهي الرائعة.

مركز تسوق باين كورف

يتميز مركز باين كورف للتسوق بموقه في ساحة دام الشهيرة في قلب العاصمة وهو ايضاً من اهم اماكن التسوق في امستردام ومن اكثرها ازدحاماً. يتألف المركز من 6 طوابق تحوي كل مايخطر على البال من محلات الأزياء والاكسسوارات الى المواد الغذائية وغيرها.

يقدم مركز تسوق باين كورف تخفيضات كبيرة على الماركات العالمية المشهورة وذلك في آخر 3 ايام من شهر اكتوبر من كل عام.

الموقع الالكتروني: انقر هنا

مركز تسوق كالفيرتورن

يعد كالفيرتورن من افضل مولات امستردام يقع في شارع التسوق كالفر الذي يعتبر من اكثر الشوارع اكتظاظاً بالزوار في هولندا. يتألف المركز من ثلاثة طوابق تضم العديد من المحلات التجاري لأشهر الماركات العالمية لمختلف المجالات، يحوي المركز في طابقه العلوي مطعم مميز يوفر اطلالة جميلة على المدينة بالاضافة الى مقهيين جميلين.

الموقع الالكتروني: انقر هنا

شارع بي سي هوفت

يعتبر شارع P.C هوفت من اغلى اسواق امستردام وهولندا بشكل عام بسبب احتوائه على افخم الماركات التجارية العالمية في مجالات الملابس الراقية أمثال ماركة شانيل والاحذية ومستحضرات التجميل. الشارع مسمى على اسم كاتب مسرحي هولندي مشهور.

شارع هارليمر

احد الشوارع الصغيرة في امستردام غير أنه يعتبر من اشهر شوارع التسوق في امستردام العصرية فهو يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الراقية والتي قد تتجاوز الـ 234 متجر تتنوع مابين الملابس والتصميم والاكسسوارات وحتى مستحضرات التجميل، يضم شارع هارليمر ايضاً مطاعم ومقاهي عديدة.

شارع ليدس

يقع شارع ليدس بجوار ساحة وايدسيبلاين ويعتبر من اماكن التسوق في امستردام فهو شارع تجاري مكتظ بشكل دائم ويضم العديد من المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية كما أنه يحوي العديد من المطاعم والمقاهي الى جانب دور السينما والمسارح.

شارع ويستر في جوردان

يشكل شارع ويستر في جوردان واحداً من ارقى اسواق امستردام من خلال المحلات التجارية الكثيرة المتواجدة والتي تضم اشهر الماركات العالمية. يضم الشارع ايضاً مطاعم ومقاهي عديدة كما يقام فيه سوق ويستر ماركت للملابس والاحذية والمنسوجات وذلك أيام الاثنين من كل اسبوع.

العنوان: Westerstraat ,1015 Amsterdam, Netherlands

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …