سلسلة مطاعم”دومينوز بيتزا” تفتتح فرعها الجديد في “دبي مارينا”

سفاري نت – متابعات

افتتحت “دومينوز بيتزا”، سلسلة مطاعم البيتزا الأولى في  العالم، فرعها الجديد المميز في “دبي مارينا”. وتقع ضمن منطقة سكنية يحيط بها عدد كبير من المقيمين والسياح، ومن المتوقع أن يلبي طلبات محبّي المذاق الرائع وعشاق البيتزا الأشهى، ضمن “دبي مارينا” وحولها.

 

يعكس الديكور الجذاب لفرع “دومينوز بيتزا” الجديد هويتها المميزة، وسعيها للوصول إلى أوسع شريحة من  محبيها؛ وهو يقع على مقربة من محطة “مترو دبي مارينا”، ويستقبل رواده في صالة داخلية، وتراس خارجي. وتشتهر “دومينوز بيتزا” بمنتجاتها العالية الجودة، وبمكوناتها الطازجة دوماً، بالإضافة إلى أسعارها المميزة.

 

يتميز الفرع الجديد بطابعاً ملفتاً وفريداً من نوعه، إلى جانب تصميمه العصري مما يتيح رواده الاستمتاع بمشاهدة كيفية إعداد وجباتهم المفضلة. و يعكس المطعم الجديد بزواياه وألوانه الجذابة الصورة المبتكرة لدومينوز بيتزا .

 

ويعلق شوبيت تاندون، المدير التنفيذي للعمليات في شركة “آلامار الغذائية”، مالكة حق استغلال العلامة التجارية “دومينوز بيتزا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تلتزم “آلامار الغذائية” بتقديم أفضل أنواع البيتزا ذات الجودة العالية والمميزة  . كما نوفر تشكيلة واسعة من أطباق الدجاج والأطباق الجانبية الأخرى، ونحن نتطلع إلى توسيع شبكة فروعنا، ليتمكن كل مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالاستمتاع بتجربة تذوّق فريدة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …