فندق “إم هوتيل داون تاون من ملينيوم” يطلق عروض موسم الصيف في النادي الصحي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “إم هوتيل داون تاون من ملينيوم” عن إطلاق عروض موسم الصيف الخاصة عند الاشتراك في النادي الصحي بالفندق.

وتقدم عضوية النادي الصحي العديد من الخدمات والمرافق الرياضية المميزة بالفندق، وذلك مثل بركة السباحة الخارجية المطلة على “داون تاون دبي”، و “الجمنازيوم” المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وغرف البخار و “السونا”، وذلك بالإضافة خصم خاص بالأعضاء فقط، ويصل حتى 25% على علاجات السبا وجلسات المساج. كما توفر العضوية خصم يصل حتى 20% على جميع مرافق الطعام وخدمات غسيل الملابس ليحظى الأعضاء بتجربة ترفيهية رياضية شاملة ومريحة.

وقالت المديرة العامة بفندق “إم داون تاون من ميلينيوم”، السيدة كورنيليا إرهاردت: يعيش الفندق فترة نمو وتطور جديدة في قطاعات الضيافة والترفيه، وهذا يتطلب اجراء متطور متكامل لجميع العروض، حيث يوفر عرض النادي الصحي أفضل الخصومات والخدمات لزوارنا في آنٍ واحد ليقدم لهم تجربة مثالية وفريدة من نوعها”.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة مميزة في فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم”، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

تبدأ الأسعار للعضوية الفردية من 50 درهماً لليوم الواحد، و500 درهماً لعضوية الشهر الواحد، و1000 درهماً لعضوية الثلاث أشهر، و2500 لعضوية الستة أشهر، و4300 للعضوية السنوية. أما للعضوية الزوجية، فتبدأ الأسعار من 80 درهماً لليوم الواحد، و800 درهماً لعضوية الشهر الواحد، و1600 درهماً لعضوية الثلاث أشهر، و4000 لعضوية الستة أشهر، و6800 للعضوية السنوية.

للاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي

+971 55 108 9938

أو زيارة الموقع

www.millenniumhotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …