Millennium Hotels - Offer

استمتع بمشاهدة الحيتان والممرات الجبلية الجليدية علي متن سيليبريتي كروزس

سفاري نت – متابعات

تنطلق ثلاثة سفن فخمة تابعة لسيليبريتي كروزس ابتداء من شهر مايو إلى سبتمبر، في رحلات بحرية من ألاسكا صعودًا باتجاه مقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا، بحيث سيحظى المسافرون بفرصة مميّزة لاستكشاف البراري والغابات والثروات الطبيعية الساحرة في إطار بيئة وعرة إنّما رائعة، ويتعرّفون بالتالي على تلك المنطقة الحدودية الأخيرة للمناطق المأهولة بالسكان، لاسيما طبيعتها البكر في خلال 7 أيام لا تخلو من مشاهد رائعة للحيتان والأنهر الجليدية والمضايق البحرية.

انطلق في مغامرة شيّقة ستتيح لك الاحتكاك فعلًا بالحيتان الضخمة التي تزن 30 طنًا، ولا تفوّت فرصة استكشاف أرجاء نهر “ميندنهول” الجليدي باستخدام المسارات الانزلاقية الجبلية أو حتى التحليق عاليًا فوق الأنهر الجليدية والقمم المكلّلة بالثلج. تَعِدك رحلات “سيليبريتي كروزس” البحرية من ولاية ألاسكا والحائزة على جوائز عالمية، بجولات استثنائية تُدهش حواسك كافة بفضل سفنها الفخمة والعصرية “سيليبريتي سولستيس” و”سيليبريتي إنفينيتي” و”سيليبريتي ميلينيوم”.

تبدأ الرحلات البحرية من 18 مايو وتستمر لغاية 27 سبتمبر. من خلال الرحلة البحرية إلى نهر “هوبارد” الجليدي، ستمتّع ناظريك بمشاهد خيالية أينما كنت على متن السفينة حيث سيحرص فريق علماء الطبيعة المتفانين على تزويدك بمعلومات قيّمة عن المنطقة. ولا تفوّت مشاهدة الحيتان الضخمة والفُقمات وكلاب الماء وهي تصطاد من خيرات خليج يكوتات وتلعب في غوره. وإن سألت أيّ سائح سبق أن زار ألاسكا عمّا يذكره بالأخص عن تلك المنطقة، فسيخبرك حتمًا عن نهر “هوبارد” الجليدي المعروف بجداره الجليدي المتغيّر باستمرار وواجهته المهيبة بعرض 12 كيلومترًا تقريبًا.

أما خط الرحلات البحرية إلى مضيق “ذراع تريسي” البحري في ألاسكا على متن سفينة “سيليبريتي سولستيس”، فينطلق من مدينة سياتل في واشنطن ويعبر ألاسكا مبحرًا بمحاذاة مقاطعة جونو والمناظر الطبيعية الساحرة التي يجسّدها نهرا سوير الجليديان. اختبر أصواتاً أشبه بصوت الرعد ناتجة عن الشقوق التي تحدث في الأنهر الجليدية على شكل كتل جليد ضخمة وهي تتهاوى في مياه المضيق المهيب. وستمرّ أيضًا بالقرب من الشلالات الجليدية المتدفقة وجبال الجرانيت الشامخة والقمم المكلّلة بالثلج، وكلّها مناظر ستحبس أنفاسك حتمًا.

سواء رغبت في التوجّه شمالًا أو جنوبًا، يقدّم خط الرحلات البحرية إلى الأنهر الجليدية في ألاسكا على متن سفينة “سيليبريتي ميلينيوم” للمسافرين فرصة استكشاف الحياة البرية والثروة الحيوانية الأصيلة، لاسيما الحوت الأحدب والحوت القاتل والفقمة والنسر والدب البني، بحيث ستشاهدها كلّها عن كثب وأنت تعبر بلدة “أيسي سترايت بوينت” السياحية. كذلك، ستتمكن من التعرّف على منطقة كلوندايك التي شهدت حادثة “حمى ذهب كلوندايك” عند توقفك في وسط مدينة سكاغواي الرائعة المشهورة بمبانيها المرمّمة والعائدة إلى القرن التاسع عشر وسكّتها الحديدية التاريخية. وعلى متن القطار البخاري القديم، تأمّل الجبال الشاهقة واختبر رحلة من العمر على السكة الحديدية المبنية منذ العام 1898 والتي عبرها الطامعون بالذهب وصائدو الثروات على أقدامهم. تشمل مرافق سكة حديد “وايت باس آند يوكون راوت” العديد من القطارات البخارية القديمة التي تعبر طريق تشيلكوت الجبلي المتعرّج الشهير، وتوفّر مناظر خلابة على السلسلة الجبلية صعودًا باتجاه كندا.

إليك رحلة من العمر تأتيك بمناظر طبيعية لم تشهد مثلها قط في ظل مناخ أكثر برودة بأشواط على متن إحدى سفن “سيليبريتي كروزس” الفخمة التي تَعِدك بأوقات ممتعة وجولة مريحة اعتبارًا من 599 دولارًا أمريكيًا فقط للشخص الواحد ولمدّة 7 ليالٍ. فماذا تنتظر بعد لتحجز مقعدًا لك وتستمتع بعطلة صيفية مميّزة في ربوع طبيعة ألاسكا الساحرة؟

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …