مطعم “فلوكا” وجهة المأكولات البحرية المميزة في دبي وأبوظبي

سفاري نت – متابعات

يدعو مطعم ’فلوكا‘، وجهة المأكولات البحرية المميزة في دبي وأبوظبي، العائلات والأصدقاء لزيارة وجهته العصرية والنابضة بالحياة وتجربة أطايب مائدة الإفطار الرمضاني. حيث تحفل قائمة الطعام التي يقدمها المطعم على مدار الشهر الكريم بطيفٍ واسعٍ من المأكولات البحرية الشهية. مما يتيح لزوّاره في فرعيه في دبي وابوظبي فرصة الاسترخاء والتلذذ بأطباق المقبلات الساخنة والباردة ومذاق مختلف أنواع السمك الطازج والمُحضر بشكل مثالي، مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط.

وتعليقاً على روعة الأجواء الرمضانية المرتقبة في الإمارات، يقول كبير الطهاة إبراهيم عسيران: “يشكل شهر رمضان الفضيل وقتاً مثالياً لاجتماع العائلة والأصدقاء وفرصة مذهلة لخوض تجارب دافئة لا تُنسى. ندعوكم في مطعم ’فلوكا‘ لزيارتنا وعيش سحر هذه المشاعر التي تطغى على موائد الإفطار الغنية بتشكيلة واسعة من المأكولات التقليدية الشهية والأطباق الصحية المحضرة بحرفية عالية.

وكان الشيف إبراهيم، المختص بتحضير الأطباق البحرية في مطعم ’فلوكا‘، قد أبدع بابتكار تشكيلة فريدة من أطباق الإفطار الصحية والمستوحاة من النكهات المتوسطية التقليدية والتوليفات اللبنانية، ليقدم وجبة إفطار مميزة تجمع الطعم الشهي والصحي واللمسات الفاخرة.

يتميّز فرعا المطعم بمواقع مميزة ضمن ’دبي مارين بيتش ريزورتس آند سبا‘ بدبي و’بروميناد القرم الشرقي‘ في أبوظبي، لينعم الضيوف بمشاهدة المناظر الخلابة والآسرة للخليج العربي بينما يتلذذون بمذاق وجبة الإفطار الشهي والعصائر المنعشة. وعلاوةً على ذلك، توفر الوجهة خلال شهر رمضان قائمة معدة حسب الطلب للراغبين بتناول ما يلبي أذواقهم وتفضيلاتهم.

العرض: عرض وجبة الإفطار في مطعم ’فلوكا‘

التقديم: مائدة مفتوحة (مجموعة متنوعة من الأطباق المتوسطية)

السعر: 165 درهم إماراتي للشخص الواحد (متضمنةً الضرائب)

التوقيت: من المغرب وحتى الساعة 8.30 مساءً

المكان: مطعم فلوكا دبي، مطعم فلوكا أبوظبي

للحجز: فلوكا أبوظبي: 8244 441 02

فلوكا دبي: 111 346 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …