بالصور.. أفضل الاماكن السياحية في كولمار فرنسا

سفاري نت – متابعات

مدينة كولمار الفرنسية من أجمل مدن فرنسا ، تقع في الشمال الجنوبي لفرنسا بالقرب من الحدود الألمانية، تعتبر عاصمة الألزاس وتقع على طريق النبيذ، وتشتهر المدينة بمعالمها السياحية التي جعلتها احدى اهم اماكن السياحة في فرنسا وفقا لموقع رحلاتك .

تحتوي المدينة على العديد من الأماكن السياحية مما أدى إلى ارتفاع حركة السياحة في كولمار ، حيث ازداد عدد الفنادق والمنتجعات الممتازة التي لا تقل بالأهمية عن فنادق فرنسا  الأخرى.

أفضل الاماكن السياحية في كولمار فرنسا

سنذكر لكم في المقال اهم اماكن السياحة في كولمار الفرنسية

مدينة كولمار القديمة

ما تزال مدينة كولمار في فرنسا تحتفظ بأبنيتها القديمة والكلاسيكية الرائعة ، مما أعطاها أهمية في افضل اماكن السياحة في كولمار فرنسا ، إن التجول في المدينة القديمة ومشاهدة محلاتها التجارية ومطاعمها الشهية يعتبر من افضل الانشطة، مما زاد مدينة كولمار الفرنسية أهميةً سياحية.

ميزون دي تيس

المعروف بمجلس الرؤساء حيث يعود تاريخ بناءه للقرن السادس عشر، ويعد من أقدم المباني الخشبية في مدينة كولمار ، والذي يتميز بوجود صور وجوه لأبرز شخصيات المدينة، ويحتوي على لوحات جدارية رائعة.

كنيسة الدوميكان

تعتبر الكنيسة من أجمل المباني في كولمار، حيث بنيت على الطراز المعماري القديم الذي يعود إلى عصر النهضة، ومما يميزها بناؤها بالأحجار الوردية الرائعة، واحتوائها على لوحة Schongauer الشهيرة، مما جعلها من افضل اماكن السياحة في كولمار الفرنسية .

متحف انترليندن

يعتبر المتحف من اهم الاماكن السياحية في كولمار فرنسا ، يوجد فيه العديد من لوحات بيكاسو وماتيس وغيرهم من الفنانين، كما يحتوي على تحف عديدة من الدروع والسجّاد والفضّيات، كما يقام فيه بعض الحفلات الموسيقية.

فينيسيا الصغيرة

تمر بداخل كولمار فرنسا قناة مائية تتفرع عن نهر الراين، وتصطف حولها المباني الجميلة التي تجعلك تشعر بأنك في مدينة البندقية، ويمكن القيام برحلة لا تنسى بأحد القوارب والتجول داخل مدينة كولمار ومشاهدة أهم معالم السياحة في كولمار .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …