منتجع والدورف أستوريا يطلق باقات جديدة لنزلاء الأجنحة لعام 2018

سفاري نت – متابعات

أعلن روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا عن إطلاق سلسلة من التجارب الفاخرة المجانية للضيوف الذين يحجزون إقامتهم في أحد أجنحة الفندق لعام 2018. بإمكان الضيوف المشاركة في سلسلة من الأنشطة المحلية منقطعة النظير التي تُركّز على الفنّ والثقافة والطبخ، بحيث تختلف كل تجربة متاحة بحسب الجناح والموسم. تَعِد تجارب الأجنحة التي يُقدّمها روما كافاليري بإقامة من العمر، بفضل تجربة تعلّم أصول صناعة الصنادل الإيطالية، أو الجولات الخاصة في حدائق الفاتيكان أو الرحلات في عالم الطهي في أنحاء المدينة.

تجربة الصنادل الإيطالية

يتسنّى للضيوف المقيمين في أجنحة فيستا وكورنر، وخاصة الأمّهات وبناتهنّ، تعلّم كيفية صنع الصنادل الإيطالية التقليدية ذات الجودة العالية الخاصة بهنّ في إطار ورشة عمل لدى مؤسّسة إيطالية عائلية متخصّصة بصناعة الأحذية. تشمل تجربة صناعة الصنادل أيضاً بوفيه ترحيب صغير، وحسماً بنسبة 10% على أي حذاء يتمّ طلبه في ذاك اليوم.

تتوفّر تجربة “صناعة الصنادل الإيطالية” مجاناً للضيوف المقيمين في أجنحة فيستا وكورنر، أو لقاء 2527 درهماً إماراتياً لشخصَين للنزلاء المقيمين في الغرف الأخرى.

جولة زهر الربيع مع زيارة خاصّة إلى حدائق الفاتيكان

يُعتبر فصل الربيع من أفضل المواسم لزيارة روما، حيث تتفتّح الأزهار في كافة أرجاء المدينة وحول السلالم الإسبانية. يستطيع الضيوف المقيمون في الفئات العليا من الأجنحة المشاركة في جولة “زهر الربيع” التي تتخلّلها زيارة خاصة إلى حدائق الفاتيكان أو مقرّ البابا الصيفي في حدائق كاستل غاندولفو. هذا وتشمل الجولة جلسة يوغا خاصة تطلّ على المدينة الخالدة، لتصفية الجسم والذهن. كما يستطيع الضيوف الدخول إلى كوخ خاص في الحديقة الممتدّة على مساحة 15 فدّاناً، والاستمتاع بالمشروبات الفاخرة ومسّاج للأزواج لمدة 80 دقيقة.

تتوفّر تجربة “زهر الربيع” مجاناً للضيوف المقيمين في الفئات العليا من الأجنحة (نابوليون، أو بيترونيوس، أو بلانيتاريوم أو جناح البنتهاوس) لثلاث ليالٍ أو أكثر. كما أنّها متوفّرة للضيوف الآخرين لقاء 5189 درهماً إماراتياً لشخصَين.

جلسة تصوير خاصة

يستفيد الضيوف المقيمون في الفئات العليا من الأجنحة من الاستعانة بمصوّر محترف خاص لمرافقتهم خلال يومهم في أنحاء المدينة الخالدة. يتلقّى الضيوف جلسة تصوير مع مصوّر محترف في روما وفي الفندق، وتكون سيّارة من طراز مرسيدس في خدمتهم طوال اليوم. للاحتفاظ بهذه الذكريات الثمينة طوال العمر، يحصل الضيوف على علبة أنيقة تحتوي على جهاز USB وعلى صور مطبوعة، تُرسَل إليهم مباشرة بُعيد إقامتهم.

تتوفّر تجربة “جلسة التصوير” مجاناً للضيوف المقيمين في الفئات العليا من الأجنحة (نابوليون، أو بيترونيوس، أو بلانيتاريوم أو جناح البنتهاوس). أمّا بقيّة الضيوف فبإمكانهم حجز هذا العرض لقاء 5415 درهماً إماراتياً لشخصَين.

رحلة إلى عالم الطهي

يستطيع الضيوف التعرّف إلى جوهر إيطاليا الحقيقي مع جولة خاصة في عالم الطهي وخدمة النقل ذهاباً وإياباً إلى سوق تريونفالي في حيّ براتي الذي يرتاده السكان المحليون. لا تقتصر الجولة على زيارة السوق بل تشمل أيضاً ستّ وجهات أخرى تُقدّم أكثر من 20 قائمة مختلفة لتذوّق المأكولات ومشروبات العنب. هنا يستطيع الضيوف تذوّق الأطايب المحلية بما في ذلك الكمأة وخل البلسميك المعتّق لـ30 عاماً، والجيلاتو المحضّر على الطريقة التقليدية من فاتامورغانا، إلى جانب الباستا المحضّرة على الطريقة المنزلية مع مشروب العنب  D.O.C.G. Vermentino في مطعم حائز على عدّة جوائز، والبيتزا مع الكافيار وكبد الإوز المسمن في “بيتزاريوم”، مطعم البيتزا الأول في روما. تشمل الجولة أيضاً زيارة إلى “باتشيوتي”، متجر المأكولات الفاخرة الأول في روما والذي يُقدّم أكثر من 200 نوع من الأجبان و100 نوع من اللحوم. يُشار إلى أنّ هذه الجولة هي برفقة مُرشد يتحدّث باللغة الإنجليزية.

تتوفّر تجربة “الرحلة في عالم الطهي” مجاناً للضيوف المقيمين في أجنحة ألكوف وكورنر لليلتَين أو أكثر، أو لقاء 2482 درهماً إماراتياً لشخصَين للنزلاء المقيمين في الغرف الأخرى.

نزهة فاخرة في الحديقة بين أحضان الطبيعة

يستطيع الضيوف المقيمون في أجنحة فيستا وكورنر الاستمتاع بنزهة فاخرة بين أحضان الحديقة الغنّاء التابعة للفندق، برفقة مساعد للنزلاء. كما يتنعّم الضيوف بجلسة يوغا خاصة في الحديقة وبمسّاج للأزواج لمدّة 80 دقيقة.

تتوفر تجربة “النزهة في الحديقة” مجاناً للضيوف المقيمين في أجنحة فيستا أو كورنر لليلتين أو أكثر. أمّا تجربة اليوغا الخاصة ومسّاج الأزواج لمدّة 80 دقيقة، فهي متاحة للضيوف المقيمين لستّ ليالٍ أو أكثر. كما أنّها متوفّرة للضيوف الآخرين لقاء 2707 دراهم إماراتية لشخصَين.

تخضع كل التجارب لشرط الإقامة لحدّ أدنى من الليالي.
العرض لا يشمل الفطور للمقيمين في جناح ألكوف.

يُشار إلى أنّ أسعار الإقامة الليلية في روما كافاليري تبدأ من 3452 درهماً إماراتياً في جناح ألكوف. للحجوزات والاستفسارات، الرجاء زيارة موقع www.romecavalieri.com أو الاتصال على الرقم +39 06 35091

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …