Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل 4 معالم سياحية في فرايبورغ المانيا

سفاري نت – متابعات

مدينة فرايبورغ من اجمل مدن المانيا السياحية ، تقع مدينة فرايبورغ في منطقة بادن فورتمبيرغ في اقصى جنوب المانيا.

تتميز بأراضيها الخضراء الكبيرة ومنتزهاتها الواسعة وغاباتها الكثيفة حيث تشكل الاراضي الخضراء اكثر من 50% من مساحة المدينة، بالإضافة الى جامعة فرايبورغ الشهيرة على مستوى اوروبا وفقا لموقع رحلاتك.

السياحة في فرايبورغ

سنتعرف في المقال على افضل الاماكن السياحية في فرايبورغ الالمانية التي تستحق الزيارة:

كاتدرائية فرايبورغ

كاتدرائية فرايبورغ من اجمل الاماكن السياحيه في فرايبورغ الالمانية ، تم بناء الكنسية في منتصف القرن الثالث عشر، ويبلغ ارتفاعها حوالي 115 متر، توفر الكاتدرائية في داخلها العديد من الآثار القديمة التاريخية، بالإضافة الى إطلالة بانورامية على الغابات السوداء والمدينة من حولها .

تلفريك فرايبورغ

تلفريك فرايبورغ من ابرز اماكن السياحة في فرايبورغ ، يبلغ ارتفاع التلفريك 1284 متر عن سطح البحر، تستغرق الرحلة 20 دقيقة للوصول لذلك الارتفاع، وعند الوصول ستحصل على إطلالة بانورامية ساحرة للغاية على مدينة فرايبورغ بأكملها وعلى الجبال والغابات المحيطة بها .

متحف هوتشبورغ في فرايبورغ

يعد من أشهر المتاحف الاثرية والتاريخية الموجودة في مدينة فرايبورغ كما ويضم المتحف معرضاً تاريخياً أثرياً حول قلعة Hochberg. ويعتبر من اشهر اماكن السياحة في فرايبورغ

تل شلوسبيرغ في فرايبورغ

عش تجربة مميزة جداً ومثيرة في الصعود إلى تل شلوسبيرغ واحظى بمشاهدة مناظر ساحرة وخلابة بما فيها منظر أسطح الأكواخ والمنازل الخشبية، وإطلالة ساحرة على مدينة فرايبورغ ، حيث يعتبر التل من اهم الاماكن السياحيه في فرايبورغ

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دبي فستيفال سيتي مول يفتتح الكرنفال الشتوي في فيستفال باي

سفاري نت – متابعات أعلن “دبي فستيفال سيتي مول” عن افتتاح الكرنفال الشتوي في منطقة …