Millennium Hotels - Offer

أهم ما يمكنك القيام به في برج إن سيول كوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات

لنتعرف على ثاني أعلى مبنى في مدينة سيول العاصمة الكورية الجنوبية، هو برج إن سول N Seoul الشهير والذي بُني ليكون برجاً للاتصالات والمراقبة إلا أنه الآن ليس مُجرد برجاً عادياً وإنما هو أحد معالم السياحة في كوريا الجنوبية حيث يوجد بداخله عدداً من عوامل الجذب مثل المتاحف، وبعض المحال التجارية، والمطاعم وغيرها.

يقع برج إن سيول في جبل نامسان في وسط مدينة سول وتم افتتاحه أول مرة للجمهور عام 1980 وفقا لموقع رحلاتك.

أنشطة يمكنك القيام بها في برج سول

• إذا صعدت إلى أعلى طابق في برج إن سول يُمكنك الاستمتاع بمنظر بانورامي رائع لمدينة سول الجميلة من أعلى، ويمكنك التقاط أجمل الصور توثيقاً لزيارتك هُناك.

وجدير بالذكر أن البرج يوفر العديد من المناظير المُنتشرة في مُعظم طبقات البرج ليُتاح لك فرصة مُشاهدة ما يُحيط البرج من معالم بل يُمكنك رؤية مدينة سول بأكملها.

• يُمكنك الاستمتاع بالمطاعم المُنتشرة في طوابق برج ان سيول ، والذي يوفر لك مُختلف الأطباق حيث يوجد مطاعم إيطالية ومطعم آخر خاص بالأكل الكوري الجنوبي، وآخر خاص بالأكل الصيني ، وغيرهم من المطاعم والمقاهي أيضاً التي توفر لك المنظر البديع من خلال اطلالتها على المدينة الساحرة سيول.

• كما ستجد أيضاً بالطابق العلوي آلاف من الأقفال المُثبتة في سور مبني البرج والتي تُدعى أقفال الحب، والتي اعتاد الأزواج الكوريين تثبيتها تيمناً ببقاء حبهم للأبد.

كما يوجد أيضاً بالطابق الثاني من البرج بركة الأمنيات والتي يقوم الكوريين بتمني ما يشاؤون ثم إلقاء قطعة نقود داخل البركة تيمناً بحدوث هذه الأمنية. فيُمكنك إلقاء نظرة على هذه الأشياء خلال رحلتك.

• ومن أجل أطفالك يوجد داخل برج إن سول متحف الدُمى، ويروي المتحف تاريخ كوريا الجنوبية وثقافتها بطريقة مُمتعة وشيقة لتناسب الأطفال وذلك عن طريق دمى الدببة

• ولتوثيق زيارتك إلى هذا المكان المُميز، يمكنك المرور بالمتاجر الخاصة بشراء التذكارات وشراء بعض التذكارات لتوثيق زيارتك إلى برج ان سول الجميل.

 

مواعيد الزيارة

من يوم الأحد إلى يوم الجمعة: من الساعة العشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

يوم السبت: من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

 

أسعار الدخول

للبالغين: 9 دولار أمريكي.

للأطفال: 7.2 دولار أمريكي.

للمزيد من المعلومات حول الاسعار المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للبرج.. من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …