مدينة “أكوافنتشر” المائية تطلق منطقة “سبلاشرز آيلاند” الترفيهية الخاصة بالأطفال

سفاري نت – متابعات

ترسيخاً لموقعها الرائد في العالم كوجهة سياحية ريادية للعائلات، أعلنت مدينة “أكوافنتشر” المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاقها لمنطقة “سبلاشرز آيلاند” الترفيهية المتخصصة للأطفال والعائلات والتي تقع إلى جانب منطقة “سبلاشرز ماونتن”. وتناسب منطقة الألعاب الجديدة العائلات والأطفال الصغار، حيث أنها تضم 20 لعبة مائية مثيرة و7 منزلقات مائية رائعة، إضافة إلى منطقة عملاقة للألعاب غير المائية.

 

وفي خطوة تُعتبر جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توفر المنطقة الجديدة تجارب متعددة للاستمتاع تناسب جميع أفراد العائلة، من ضمنها 7 منزلقات أنبوبية جديدة، وتجربة إعصار مائي نوعية إضافة الى تجربة الوعاء المائي العملاق. ويعتبر الاعصار المائي قمة من الإثارة، فيما يقدم الوعاء المائي إيقاعاً مختلفاً للحركة ضمن القمع المائي. أما منطقة اللعب غير المائية العملاقة فتم تصميمها على شكل حطام سفينة وهي تتضمن مناطق واسعة للجلوس تناسب العائلات.

 

وتقع منطقة الألعاب الجديدة إلى جانب “سبلاشرز ماونتن” والتي تضم حالياً العديد من الألعاب، بما في ذلك إطارات التسلق، والجسور المعلقة، والمدافع المائية، فضلاً عن دلوين عملاقين يسكبان أكثر من 1,000 لتر من المياه فوق من يجرؤ على الوقوف تحتهما.

 

وتم تصميم المنطقتين لتناسبا جميع أفراد العائلة، حيث أن الفرصة متاحة لدخول منطقتي الألعاب: “سبلاشرز آيلاند” و”سبلاشرز ماونتن” بثمن تذكرة الدخول لمدينة “أكوافنتشر” المائية. ويمكن للعائلات

 

الاستمتاع بالوجبات الخفيفة من الأكشاك القريبة والتي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات والمشروبات الباردة طيلة فترات اليوم.

 

وتحتوي مدينة “أكوافنتشر” المائية، الفائزة بجوائز عالمية، على مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والراحة، تتضمن مطاعم ومتاجر، وغرف تبديل ملابس، وكبائن متنوعة، وخدمات خاصة للضيوف، ومركز إسعافات أولية، وفريق يضم أكثر من 310 عامل، إضافة للمنقذين المنتشرين في مختلف أرجاء المدينة المائية.

 

ويمكن للضيوف المقيمين في منتجع أتلانتس النخلة الحصول على دخول مجاني لمدينة “أكوافنتشر” المائية. فيما تبدأ أسعار تذاكر الدخول اليومية من 195 درهم للكبار، و170 للأطفال الأقصر من 1.20 متر. ويمكن للمواطنين الإماراتيين شراء تذاكر دخول سنوية للحصول على فرصة دخول غير محدودة لمدينة “أكوافنتشر” مقابل 990 درهم فقط للكبار، و495 للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …