تناول وجبة الغداء قبل رمضان في أفضل خمس مطاعم جديدة في دبي

سفاري نت – متابعات

شهدت دبي افتتاح العديد من المطاعم الجديدة والتي تقدم تجارب طعام غنية لزوارها من مختلف أنحاء العالم، ومع اقتراب شهر رمضان سأقدم لكم 5 مطاعم جديدة لتناول وجبة الغداء قبل رمضان 2018 وفقا لموقع عين دبي.

1 – مطعم كارين Carine

يقع في نادي الإمارت للغولف و قد تم تأسيسه من طرف الشيف الشهير إيزو آني حيث أطلق عليه اسم زوجته ويقدم مجموعة من الأطباق المتوسطية الفرنسية، كما يتميز يتقديم الخبز المستوحى من المخبز الذي كان يشرف عليه في شمال فرنسا.

أوقات الدوام : من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : 9714179999+

2 – مطعم سيفن سيسترز Seven Sisters

يقع في الطابق الأول في فندق JW Marriott Marquis ويتميز بديكور مستوحى من الثقافة اللبنانية ويقدم قائمة طعام واسعة تضم أطباقاً مثل ميستو فريتو، وسمك التونة، أو سمك القد الأسود مع جنوكتشي .

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : 971567754777+

3 – مطعم بيلافيستا Bellavista

مطعم إيطالي جديد في دبي مارينا، ويضم مساحة داخلية مشرقة ودافئة، مع جلسة مميزة على الشرفة الخارجية، ويقدم قائمة غداء عادية من الشطائر والسلطات والبيتزا، مع قائمة إيطالية أكثر أصالة من الساعة 7 مساءً لوجبة العشاء.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : 97143176000+

4 – مطعم GIA

مطعم جديد افتتح ابوابه في دبي مول ويقدم ألذ المأكولات الإيطالية المحضرة باستخدام أجود المكونات الطازجة، المستوردة مباشرة من إيطاليا، كما يوفر المطعم شرفة في الهواء الطلق تتمتع بإطلالة رائعة على نافورة دبي إضافة الى جلسات داخلية فاخرة .

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 043627500.

5 – مطعم Common Grounds

يقع في مول الإمارات، ويقدم قائمة جديدة من الأطعمة مستوحاة من المطبخ الفيتنامي مثل تايغر براون مع مرق القريدس، والشعرية، والصلصة، والفلفل الأحمر المشوي، والفلفل الأحمر المخلل، وأوراق الليمون، والكونغ كونغ، والفلفل الحار، والخيار المتبل، وجميع الأطباق منخفضة الدهون و مصممة لتزويدك بالعديد من الفيتامينات والمعادن الرئيسية وتتناسب بشكل جيد مع خطة الأكل الصحي.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض مطعم “ليوبولدز أوف لندن” طيلة أيام عيد الأضحي

سفاري نت – متابعات احتفل بموسم الأعياد في مطعم “ليوبولدز أوف لندن”، واستمتع بأجمل عروض …