Millennium Hotels - Offer

أهم ما يمكنك القيام به في منتزه واشنطن سكوير نيويورك امريكا

سفاري نت – متابعات

يتدفق الأشخاص من جميع مدن امريكا والعالم على هذه البقعة المسماة بمنتزه واشنطن سكوير Washington Square Park يحتوي هذا المُنتزه على اثنين من عوامل الجذب الرئيسية التي سوف تجعلك تقع في غرامه من الوهلة الأولى، وهما قوس واشنطن ونافروة ضخمة بديعة للغاية.

يعد قوس واشنطن في مدينة نيويورك الواقع في واجهة المنتزه من أهم المناطق التي تحظى بعدد كبير من الزوار، بُني هذا القوس مُنذ أكثر من 100 عام بمناسبة الذكرى المئوية لانتداب جورج واشنطن كرئيس للولايات المتحدة وفقا لموقع رحلاتك.

افضل الأنشطة في منتزه واشنطن سكوير نيويورك

• إذا كُنت من مُحبي ألعاب الذكاء والعقل خاصة الشطرنج، فواشنطن سكوير يجب أن تكون وجهتك عند وصولك إلى مدينة نيويورك، سوف تحظى هُناك بمنافسين أقوياء ووقت مُمتعه عنوانه التحدي والإثارة.

• رياضات الحركة مثل المشي والجري سيكون من المُمتع أن تقوم بتجربتها داخل واشنطن سكوير ، إدارة الحديقة تهتم بنظافة تلك المسارات المُخصصة لهذه الرياضات، كما سوف تحصل بالإضافة إلى ذلك على مشهدًا خلابًا للحديقة.

• لا تنس أن تقوم بإلقاء نظرة قريبة على النصب التذكارية المُنتشرة داخل المُنتزه، والتي تختصر لك في سطور تاريخ الولايات المُتحدة وأبرز الشخصيات المؤثرة فيه.

• النافورة الواقعة في قلب واشنطن سكوير هي قبلة معظم المتوافدين على المنتزه، يجب عليك أن لا تترك المنتزه إلا وقد شاهدت تلك النافورة الضخمة وقمت بالتقاط الصور التذكارية بجوارها.

• أطفالك سوف يحظون بالكثير من المتعة عند زيارتهم لواشنطن سكوير، يمكنك اصطحابهم داخل القسم المخصص للأطفال ليتمكنوا من قضاء وقت رائع.

ساعات العمل

طوال ساعات اليوم جميع أيام الأسبوع.

الدخول مجانا لجميع الأفراد.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …