أفضل خمسة أطباق لا يمكن تفويتها عند زيارة مطعم “نينوى” الامارات

سفاري نت – متابعات

يوفر نينوى، وجهة الطعام الأحدث التي تستمد أفكارها من مشهد المأكولات الخاص بالشرق الأوسط، والواقع في فندق جميرا أبراج الإمارات، لزواره قائمة طعام فريدة تحتفي بأصالة وعراقة المأكولات العربية والشرقية. ويوصي الشيف التنفيذي جيلز بوسكيت زوار المطعم بتذوق الأطباق الخمسة التالية:

سلطة الفتوش: تعتبر سلطة الفتوش من أشهى المقبلات التقليدية الشرق أوسطية، حيث يضفي مطعم نينوى نكهة جديدة على هذا الطبق المميز بإضافة التفاح الأخضر المقرمش إلى الخيار والطماطم والخس ودبس الرمان.
التشريب: تتكون هذه الوجبة العراقية الشهيرة من لحم الخروف المطهو لسبع ساعات على نار هادئة، والمنقوع بتشكيلة من البهارات مثل الكمون، والكركم، وجوزة الطيب، والكزبرة، والزنجبيل، والهال. وتقدم مع الليمون والحمص وخبز البراتا.
ماست وخيار: يعد هذا الطبق من أشهى المقبلات، وهو عبارة عن مزيج من اللبن، والخيار، والنعناع، وينثر عليه الجوز، والعنب الأخضر، ويقدم مع خبز البيتا.
فطائر اللحم: تحضر هذه الفطائر من اللحم المفروم، والبصل، والثوم، والفلفل الحار المفروم، والكزبرة، والقرفة، والصنوبر، والزبيب.
مانتي (الزلابية التركية أو رافيلو): يتكون هذا الطبق من العجين المحشو باللحم، ويقدم مع صلصة اللبن بالثوم والفلفل الحلبي، ويعد هذا الطبق من الأطباق المفضلة للشيف.

يمتاز مطعم نينوى بموقعه الفريد كملاذ راقٍ على تراس علوي في جميرا أبراج الإمارات، في موقع مميز تكسوه النباتات الخضراء، ليبعث في النفس مشاعر من الهدوء والسكينة وسط المركز المالي الحيوي والصاخب للمدينة.

الموقع: جميرا أبراج الإمارات

الهاتف: 04 326 6105

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: www.ninive.ae

ساعات العمل: من السبت لغاية الأربعاء من الساعة 4 مساءً إلى 2 صباحاً. الخميس والجمعة من الساعة 4 مساءً لغاية 3 صباحاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …