استمتع بالرمال البيضاء والمياه البلورية في شاطئ كلا لونا بإيطاليا

سفاري نت – متابعات

يمتد شاطئ كالا لونا الفريد من نوعه في خليج أوروساي بإيطاليا، وهو شريط من الرمال البيضاء والمياه البلورية، يعتبر هذا الخليج الجميل المفضل لدى متسلقي الصخور، وهو مدعوم من وادٍ مورق ومحاط بمنحدرات محصنة في الكهوف الغامضة والجميلة وفقا لموقع الرجل.

يمكن الوصول إلى هذا الشاطئ الرائع سيراً على الأقدام أو عبر رحلات القوارب الهادئة، فهو يقع عند سفح المنحدرات الرائعة التي تضم ثمانية كهوف مذهلة توفر رحلة إلى الخيال، ويمكن أيضاً الذهاب إلى ركوب الخيل حول بحيرة أولياندير الصغيرة.

يضم الشاطئ الكثير من المواقع المميزة مثل قوس أركو لوبيرو “Arco Lupiru” الصخري المذهل ومنطقة كالا سيسين “Cala Sisine” الخلابة التي يمكن الوصول إليها عبر رمال كالا غونوني وهو شاطئ جميل من الرمال والحصى يطل على وادي أخضر عميق يرحب بعشاق المغامرة والتسلق.

وبعد الخروج من الوادي، يمكن الوصول إلى شاطئ كالا فويلي عبر مدخل صخري رائع، ومن هنا يستطيع السياح المشي عبر مسارات خلابة تخترق الأشجار الشاهقة والصخور المنحوتة للوصول إلى  قمم الجرف والمنحدرات والإستمتاع بإطلالات تخطف الأنفاس على شاطئ كالا لونا.

ويوفر برج نوراغي مانو الأثري مناظر رائعة للوجهات الساحلية، ويمكن الوصول إليه عبر الطريق الصخري في كالا غونوني، حيث يمكن مشاهدة كامل الشريط الساحلي المظلل بأشجار الزيتون من أعلى البرج الذي يعود تاريخه إلى 1600 قبل الميلاد، والذي يحوي الكثير من الأثار القديمة التي تدل على ثقافة وتقاليد الناس الذين عاشوا في هذا الخليج.
 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أبرز وأشهر جزر بريطانيا

سفاري نت – متابعات بريطانيا واحدة من أكبر الامبراطوريات في العالم ، تلك الامبراطورية صاحبة …