Millennium Hotels - Offer

فنادق “سنترال” تعتزم افتتاح فندقين جديدين في دبي الشهر المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق سنترال بأن الاستعدادت جارية لتعزيز محفظة أعمالها ومضاعفة مخزونها من الغرف الفندقية في دبي الشهر المقبل بافتتاح فندقين استثنائيين، ألا وهما فندق رويال سنترال النخلة (والذي يضم 207 غرفة فندقية) وفندق كانال سنترال في الخليج التجاري (280 غرفة فندقية). ويهيمن على تصميم كلا الفندقين الطابع العصري لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح، كما أن كل منهما يقدم ميزات متعددة إذ أنهما يضمان مرافق عالمية المستوى ومساحات رائعة الأجواء بالإضافة إلى خدمات شخصية مميزة.

وقد ساعد على تحقيق فنادق سنترال لهذا النمو الهائل في دبي عمليات التوسع والتطور التي شملت البنى التحتية للسياحة استعداداً لاستضافة معرض إكسبو 2020. وقال السيد أحمد العبدالله، رئيس مجلس إدارة فنادق سنترال: “تعكس استراتيجيتنا الخاصة بالتوسع التزامنا بدعم نمو إمارة دبي كوجهة سياحية عالمية مفضلة بفضل قدراتها وامكانياتها اللامحدودة. ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءا من هذا النجاح العظيم من خلال المساهمة بشكل إيجابي في قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة.”

ومن جانبه أضاف السيد عبد الله العبد الله، نائب رئيس فنادق سنترال قائلاً: “لا شك في أن الإمارات العربية المتحدة سوف تستمر في استقطاب السياح من جميع أنحاء العالم بفضل عروضها السياحية الجذابة والمتنوعة. وتحظى علامتنا التجارية بمكانة مثلى يمكنّها من تلبية احتياجات المسافرين المحليين والدوليين الذين ينشدون خدمات ومرافق ذات معايير عالمية.”

وصرح السيد عمار كنعان، مدير عام “فنادق سنترال” قائلاً: “نحن سعداء للغاية باطلاق هذين الفندقين الجديدين اللذين يتسمان بنمط وشخصية مميزة تعكس الحيوية والطاقة التي تنبض بها الأحياء المجاورة. فبينما يقدم فندق “رويال سنترال النخلة” الرفاهية والاسترخاء والأجواء العائلية للمسافرين، يقدم فندق “كانال سنترال” في الخليج التجاري المناخ المثالي للضيوف من رجال الأعمال والمسافرين بغرض العمل وذلك بفضل اطلالاته الخلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة. اضافة لذلك، حرصنا على أن يكون لكلا الفندقين تصميم ذكي بجعلهما ملائمين للبيئة من خلال اتباع نهج يعتمد على الابتعاد عن استخدام الورق.”

ويتمتع فندق “كانال سنترال” بموقع استراتيجي في الخليج التجاري على شارع الشيخ زايد، فهو على بعد دقائق قليلة من مركز دبي المالي العالمي، حي دبي للتصميم، مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مول دبي، برج خليفة ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح اطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة. يضاف إلى ذلك أن كلا الفندقين يحتويان مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” علاوة على حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة للرجال والنساء. على أن الاضافة المميزة الجديدة تتمثل في مطعم “ليلي سوشيال هاوس” والذي يفتتح أبوابه لأول مرة في الإمارة ويقدم قائمة من أطباق الطعام الاستثنائية والمشروبات المبتكرة والعزف الحي لموسيقى الجاز.

ويضم فندق ومنتجع “رويال سنترال النخلة” 207 غرفة ويقع على الهلال الشرقي من نخلة جميرا الأيقونية في دبي. ومن خلال موقعه الاستثنائي على ضفاف الخليج العربي، يمكن للضيوف الاستمتاع بأحد أفضل الشواطئ الخاصة في المدينة، اضافة إلى الاستمتاع بمناظر نخلة جميرا الخلابة. هذا وتتيح مجموعة من المرافق الترفيهية للضيوف، بدءا من الرياضات المائية إلى حوض السباحة في الهواء الطلق والصالة الرياضية الحديثة والمنتجعات الصحية، جنبا إلى جنب مع خيارات متعددة من المطاعم، فرصة الاسترخاء وسط بيئة جميلة. كما أن المقهى الشاطئي “هاش” الذي يفتتح لأول مرة في إمارة دبي يقدم للضيوف تجارب مثالية بفضل موقعه الفريد ومفهومه المثير الخاص بالمأكولات والمشروبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق أصيلة المغربية

سفاري نت – متابعات مدينة أصيلة هي مدينة مغربية عريقة ومن افضل مدنالسياحة في المغرب يمتد …