Millennium Hotels - Offer

مجموعة تايم للفنادق تفتتح 6 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

إطلاق علامة تجارية جديدة و99 شقة فندقية و61 فيلا وأكثر من 600 غرفة فندقية
مجموعة تايم للفنادق تستعرض محفظتها في معرض سوق السفر العربي 2018 بدبي

ستكشف مجموعة تايم للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة وإدارة الفنادق والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن خططها لافتتاح 6 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2020، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018) في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 22 – 25 أبريل، لاستعراض محفظة مشاريعها الحالية والمستقبلية في دولة الإمارات والمنطقة.

وبهذا الصدد قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “تسهم مشاريعنا الفندقية والسكنية الحالية بتلبية متطلبات مختلف شرائح الأسواق من خلال توفير خيارات إقامة عالية الجودة ضمن محفظتنا التجارية. وبالإضافة إلى المشروعين الجديدين في دبي والشارقة، سنقوم بتوسيع حضور علامتنا التجارية إلى المملكة العربية السعودية ومصر بحلول نهاية العام 2020 لتتضمن محفظتنا 20 عقاراً فندقياً في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط”.

ومن المقرر أن تطلق مجموعة تايم للفنادق علامة فنادق تايم إكسبريس للمرة الأولى في الشارقة خلال الربع الثالث من العام 2018. وسيضم الفندق الجديد من فئة الـ 3 نجوم 55 غرفة، تتضمن 45 غرفة قياسية و5 أجنحة و5 غرف مناسبة لإقامة ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما سيتم افتتاح المشروع الثاني لعلامة تايم للشقق الفندقية في الشارقة خلال الربع الثالث من العام 2018، وسيضم 33 استوديو و53 شقة بغرفة نوم واحدة و11 شقة بغرفتي نوم، بما في ذلك شقتين مصممتين لذوي الاحتياجات الخاصة.

وستشهد دبي افتتاح فندقين جديدين لمجموعة تايم للفنادق بما في ذلك أول فندق من فئة الخمس نجوم والذي من المقرر افتتاحه خلال العام 2020، ويضم 277 غرفة وجناحاً. ويوجد الفندق الثاني في منطقة البرشاء، وسيكون من فئة الأربع نجوم ويضم 232 غرفة ومن المقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من العام 2018.

كما ستفتتح المجموعة عدة مشاريع بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية ورأس سدر في مصر، مما يجسد دلالة واضحة على قوة هذه العلامة التجارية وشعبيتها في الأسواق الإقليمية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث أعلنت تايم للفنادق عن افتتاح منتجعها الأول في المملكة العربية السعودية خلال الربع الثاني من العام 2018، والذي يضم 61 فيلا بالقرب من الشاطئ، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة فقط من مطار جدة الدولي ووسط المدينة. وسيضم المنتجع مجموعة من مرافق اللياقة البدنية والترفيه وخدمات الكونسيرج والأعمال. فيما يجري العمل حالياً على تطوير أول مشروع منتجع شاطئي لمجموعة تايم للفنادق في رأس سدر بمصر، ومن المقرر أن يتم افتتاحه خلال هذا العام، ويضم 56 غرفة وثلاثة منافذ للأطعمة والمشروبات ومرافق للياقة البدنية والترفيه وصالات للاجتماعات.

وأردف محمد عوض الله قائلاً: “سيكون العام 2018 مميزاً للغاية بالنسبة لمجموعة تايم للفنادق وخاصة بعد الإعلان عن إطلاق العديد من المشاريع الجديدة وقرب افتتاح عدة مشاريع في المستقبل القريب. ولقد حرصنا على اتباع استراتيجية مدروسة في إطلاق وافتتاح المشاريع الفندقية والسكنية بعد تحديد وتقييم حجم الطلب في أسواق المنطقة وتحديد العلامات التجارية الأكثر ملاءمة من محفظة تايم للفنادق لتتناسب مع حجم الطلب بالشكل الأمثل”.

وستشهد الأشهر القليلة القادمة إجراء سلسلة من التجديدات لأربعة من العقارات الفندقية لمجموعة تايم. حيث سيتم تحت مظلة علامة تايم للشقق الفندقية تجديد 100 شقة في تايم كريستال للشقق الفندقية بنهاية شهر أبريل الحالي، و64 شقة في تايم توباز للشقق الفندقية بحلول نهاية شهر مايو 2018.

كما سيتم تجديد الحمامات في جميع غرف فندق وأجنحة تايم أوك، وسيتم استبدال السجاد بأرضيات من الفينيل بالإضافة إلى تخصيص 4 غرف لذوي الاحتياجات الخاصة وإجراء تجديدات في مطعم بيتالز وصالة فانيلا. فيما سيتم استبدال جميع الأرضيات في فندق تايم غراند بلازا.

ويمكن لزوار معرض سوق السفر العربي الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مشاريع مجموعة تايم للفنادق عند زيارة جناحها (رقم HC1225).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.timehotels.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شيراتون غراند لندن بارك لين يقدم لزواره عرض مميز لشهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات الفندق الواقع في منطقة مايفير والمصمم على طراز هندسة آرت ديكو …