Millennium Hotels - Offer

أسعار مخفضة على وجهات دبي باركس آند ريزورتس الترفيهية

سفاري نت – متابعات

أعلنت دبي ياركس آند ريزورتس  عن طرح عروض وساعات العمل الخاصة بفصل الصيف، بدءاً من 1 مايو، والتي تشمل أسعار ترويجية على تذاكر دخول اليوم الواحد إلى المنتزهات الترفيهية موشنجيت دبي ، ويوليوود باركس دبي ، وليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك ، بالإضافة إلى المشروبات والمأكولات الغير محدودة وفقا لموقع عين دبي .

هذا وتوفر العروض الجديدة من دبي ياركس آند ريزورتس الخاصة بفصل الصيف، أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي بأسعار مخفضة، بما في ذلك ليجولاند ووتر بارك ، إضافة إلى النشاطات الترفيهية المستوحاة من عالم هوليوود في منتزه موشنجيت دبي، علاوة على فرصة مشاهدة أبرز معالم دولة الإمارات التي تم إنشاؤها باستخدام ما يزيد عن 60 مليون مكعب ليجو في ليجولاند دبي، وبوليوود باركس دبي.

كما سيكون بإمكان الضيوف خلال موسم الصيف ركن سياراتهم في مواقف كبار الشخصيات  VIP Parking من غير رسوم إضافية، حيث سيمّكن استخدام مواقف كبار الشخصيات والذي يقع بجانب المدخل الرئيسي للوجهة الترفيهية، من تقليل مسافة المشي للوصول إلى المنتزهات الترفيهية، بالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار الاستمتاع بحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك، إضافة إلى الأماكن المغلقة والمبردة والتي تضم  مجموعة واسعة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية، مصحوبة بالمرطبات الترحيبية لحظة الوصول إلى منتزهات موشنجيت دبي أو بوليوود باركس دبي أو ليجولاند دبي.

هذا وستقدم وجهة ريفرلاند دبي الترفيهية التي تحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة وتربط الوجهة الترفيهية بالكامل، ألعاباً مائية تحاكي شخصيات محببة للأطفال.

يذكر أنه إضافةً إلى التذاكر الاعتيادية والتي تشمل عروض مقيمي دول مجلس التعاون الخليجي، بامكان الضيوف الاستفادة من عروض موسم الصيف الحديدة والتي تشمل:

المواطنين والمقيمين وسكان دول مجلس التعاون الخليجي

180 درهماً إماراتياً: تذكرة الدخول إلى بوليوود باركس دبي + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم

235 درهماً إماراتياً: تذكرة الدخول إلى موشنجيت دبي أو ليجولاند دبي أو وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم

350 درهماً إماراتياً: الدخول إلى أي منتزهيين ترفيهيين ليوم واحد + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم

غير المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

200 درهم إماراتي: تذكرة الدخول إلى بوليوود باركس دبي + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم

260 درهماً إماراتياً: تذكرة الدخول إلى موشنجيت دبي أو ليجولاند دبي أو وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك+ مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم

350 درهماً إماراتياً: الدخول إلى أي منتزهين ترفيهيين ليوم واحد + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم.

تسري عروض التذاكر ليوم واحد من الاستخدام، ويحصل الزوار بموجبها على كوب تذكاري يتوجب إبرازه للحصول على مشروبات غبر محدودة طوال اليوم. ويتوفر عرض الوجبات الغير محدودة في معظم مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم العائلية في موشنجيت دبي، وبوليوود باركس دبي، وليجولاند دبي، كما يتوفر خصم إضافي بنسبة 10٪ على العروض الصيفية التي يتم حجزها عبر الإنترنت قبل ثلاثة أيام أو أكثر من موعد الزيارة.

تجدر الإشارة أنه تم إطلاق الخط الجديد للحافلات العامة، وهو الخط DPR1، من محطة مترو ابن بطوطة 2 ليصل إلى دبي باركس آند ريزورتس وبالعكس، مروراً بعدد من المناطق، ذهاباً وإياباً، منها مركز ابن بطوطة ركن المطاعم، ومنعطف الحدائق في جبل علي، وصولاً إلى دبي باركس آند ريزورتس.

كما تبدأ ساعات العمل الصيفية الجديدة في كافة المنتزهات يوم 1 مايو، باستثناء منتزه ليجولاند دبي حيث سيتم البدء بالتوقيت الجديد ابتداءً من أول يوم من شهر رمضان المبارك وفقاً للجدول التالي:

المنتزه                                        ساعات العامل

موشنجيت دبي                               السبت – الأربعاء: 03:00 عصراً – 11:00 مساءً

الخميس و الجمعة: 03:00 عصراً – 12:00 منتصف الليل

بوليوود باركس دبي                        السبت – الأربعاء: 03:00 عصراً – 11 مساءً

الخميس و الجمعة: 03:00 عصراً – 12:00 منتصف الليل

ليجولاند دبي                                 كل يوم 01:00 ظهراً – 09:00 مساءً

ليجولاند دبي ووتر بارك                     كل يوم 0010: صباحاً –6:00 مساءً

ريفرلاند دبي                                 السبت – الأربعاء: 03:00 ظهراً – 11:00 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم الأنشطة ورحلات السفاري عند زيارة الصحراء البيضاء في مصر

سفاري نت – متابعات مهما تقدمت حياتنا العصرية الحديثة و أتاحت لنا فرصًا ترفيهية متنوعة، …