افتتاح مطعم هوكا آند ذي ماركت بجناح الأزياء الجديد في دبي مول

سفاري نت – متابعات

شهد دبي مول مؤخراً، افتتاح العديد من المطاعم والمحال التجارية وتحديداً في جناح الازياء الجديد  ، وقد ضمت هذه التوسعة الجديدة افتتاح هوكا آند ذي ماركت وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم هوكا Huqqa، الذي تم افتتاحه أخيراً في جناح الأزياء الجديد في دبي مول لائحة طعام متنوعة ومتجددة باستمرار، حيث يتم تطبيق الأطباق العالمية بطابع المطعم الخاص بما في ذلك الخالية من الغلوتين.

هذا ويقدم المطعم بالإضافة إلى ذلك، لائحة غنية من المأكولات التقليدية الأناضولية، مثل طبق أرز شهزادة الذي يتألف من حبوب البرغل التركية المطبوخة مع الخضروات الموسمية المغطاة بشرائح الكافورما وشرائح اللحم المدخّن مع الزبدة وكريمة البافلو، أضف إلى ذلك، السجق، وهو أشهر أنواع النقانق، والمانتي التي تتألف من شرائح المعكرونة التركية المحشوة باللحم وطبق من الكباب المتنوع مع كل مرفقاته، بالإضافة إلى الأضلاع الطرية وسمك السلمون الذي يُقدم على لوح من خشب الأرز يكفي لما بين 4 و6 أشخاص وتزيّنه حبات الطماطم الصغيرة وسلطة التفاح المقرمشة.

كما يقدم المطعم مجموعة من الحلويات، مثل مايكونوس ساكالوبس بحجمها الكبير حيث تحتوي على عجينة التوليبان المقرمشة والطرية مع براوني الشوكولاتة الداكنة والكريمة والآيس كريم وهي تكفي لثلاثة أو أربعة أشخاص، بالإضافة إلى عصير Angry Bird، وهو عصير يضم عصير العنب الأحمر وهريس الفراولة وعصير الليمون الطازج والصودا وقطع الفواكه الطازجة.

يذكر أنّ مطعم هوكا، يوفر غرف خاصة تتسع لما بين 10 و15 شخصاً، وهي مجهّزة بتلفاز آبل وألعاب، ومتاحة وفق نظام الحجز المسبق. كما يضم المطعم قسماً خاصاً بحفلات الغداء أو العشاء الخاصة بالعائلة أو الأصدقاء مع لائحة المأكولات الكاملة التي يقدمها هوكا سواء في الليل أو النهار.

كما تتوفر في المكان، الشيشة وهي تأتي بأكثر من 40 نوعاً من التبغ بنكهات متنوعة.

هذا ويقدم قسم ذي ماركت The Market في المكان نفسه، أطباقاً تم إعدادها باستخدام تقنيات التجفيف من أجل ضمان أقصى درجات الطراوة لكل أنواع اللحوم، حيث يوفر شرائح اللحم، وجبات الإفطار التي تشتمل على خيارات نباتية وعضوية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز العروض الرائعة في 5 مطاعم في عيد الأضحى المبارك

سفاري نت – متابعات مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك بكلّ ما يحمله من رمزية …