Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل الأماكن السياحية الأوروبية الآمنة للنساء

سفاري نت – متابعات

عند التخطيط للسفر برفقة مجموعة من الفتيات، يجب اختيار أماكن سياحية آمنة للنساء. وفي هذا الإطار، نعرض بالصور أفضل 5 أماكن سياحية  في أوروبا مخصصة للسيدات وفقا لموقع سيدتي نت.

1. باث
يمكن زيارة مدينة “باث”، الواقعة في جنوب غرب انجلترا، في أي وقت من السنة، وهي واحدة من أجمل المدن في المملكة المتحدة إذ تزخر بالعناوين السياحية  التي يمكن قصدها خلال عطلة نهاية الأسبوع. عند الزيارة، لا يمكن تفويت فرصة تجربة الحمّامات الرومانية، وأخذ لقطات لجسر “بولتيني” الذي يعبر “نهر آفون”، فضلًا عن زيارة سباThermae Bath عند غروب الشمس، لمشاهدة منحدر “مينديب هيلز” من أحواض السباحة الساخنة على السطح.

2. إيبيزا
يحلو زيارة إيبيزا، الواقعة في منطقة جزر البليار شرق اسبانيا ، خلال موسم الصيف، فهي تستعد لاستقبال السائحين  للاسترخاء على شواطئها الرملية الهادئة، وأشهرها “لاس ساليناس”، و”تالامانكا”، و”كالا إكسوكلار”. هناك، يمكن استئجار فيللا مع أفضل مجموعة من الفتيات، لا سيّما فندق “إيبيزا غران” الذي يضم “سبا” تبلغ مساحته 1300 متر مربع، فضلًا عن مطعم “سيبريياني” الشهير.

3. فاليتا
تعدّ فاليتا، عاصمة مالطا، الخيار المفضل للسائحة خصوصًا إذا كانت بمفردها، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، في هذه المدينة العائد تاريخها إلى القرن السادس عشر. وهي تضمّ واحدًا من مرافئ أوروبا الأروع، وتحيط بها حصون شهيرة في العالم. عند السياحة في فاليتا، لا يمكن تفويت فرصة زيارةقصر“غراند ماجستير” الذي يستخدم اليوم جزء منه كمبنًى لمجلس البرلمان ومكتب رئيس مالطا، وبقية أجزاء المبنى مفتوحة للجمهور كمتحف يلج إليه السائحون من خلال ساحة مثيرة للإعجاب. بالإضافة إلى مسرح “مانويل” الذي يعدّ واحدًا من مسارح أوروبا الأقدم، و”المتحف  الوطني للفنون الجميلة” حيث تُعرض مجموعة من الأعمال الفنية المالطية المهمّة، العائدة إلى الفترة الممتدة من القرن الثاني عشر إلى القرن العشرين.

4. دبلن
العاصمة الإيرلندية “دبلن” هي مثالية لقضاء إجازة قصيرة فيها، ولكن، لن تكتمل الرحلة من دون زيارة المتحفالوطني الواقع عند نهاية شارع “كيلدير”، وحديقة “سانت ستيفنز غرين”، حيث يحلو الاستلقاء على العشب الأخضر للاسترخاء كما يفعل السكان المحليون. ولا يمكن إغفال قصر شارع “غرافتون” حيث يقع تمثال “مولي مالون” في الجزء السفلي من الشارع الذي يُعتبر نقطة جذب للموسيقيين المتجولين.

غوثنبرغ
عند زيارة المدن السويدية، تسرق غوثنبرغ قلوب السائحين، فهي ثاني أكبر مدينة فيالسويد وعاصمة ثقافية. كما تشتهر بفنون الطهو. وعند السفر إلى “غوثنبرغ”، لا يمكن تفويت زيارة سوق“فيسكيكيركا” للأغذية. ومن جهة ثانية، يقع متحف “غوثنبرغ” للفنّ، في حي “هاغا” المرصوف بالحصى، والعائد تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أجمل المعالم السياحية الأكثر طلباً في عام 2018

سفاري نت – متابعات قد قرب عام 2018 على الانتهاء، والبعض يريد أن يعرف المعالم السياحية الأكثر طلباً في …