بالصور.. أشهر معالم السياحة في باتو اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في مدينة باتو اندونيسيا ، تضم باتو مجموعة كبيرة من أجمل المعالم السياحية ، ونقدم لك دليلك للتعرف على أجمل معالم السياحة في باتو وفقا لموقع مرتحل…

السياحة في مدينة باتو اندونيسيا..

تعرف على ..أشهر معالم السياحة في باتو…

تمتاز باتو بضمها للكثير من الأماكن السياحية ، والتى تجعلها واجهة مشرفة للسياحة فى أندونيسيا ، وتحظى باتو بموقعا مميزا وحيويا بشرق مدينة “جاوا” ، وهى خير شاهد على جمال الطبيعة فى أندونيسيا ، بفضل ما تضمه من مناظر طبيعية غاية فى الجمال والروعة ، وهناك تتمكن من إلتقاط أجمل الصور التذكارية بمدينة “الجمال الأندونيسية” .

وتشتهر باتو برعايتها للفنون ، فبتواجدك فى هذه المدينة الجميلة ، يمكنك حضور كافة الفعاليات والمهرجانات الفنية ، والكثير من الورش الخاصة بتعليم الرسم ، وتحظى باتو بطبيعة ساحرة وخلابة تساعد على الإبداع والإبتكار ، كما تمتاز بطقس ممتع ومعتدل طوال أيام السنة ، ويمكنك السفر إليها فى أى وقت .

إليك..أجمل أماكن السياحة في باتو…

تضم باتو عددا كبير من أجمل معالم السياحة في أندونيسيا ، ولعل أهمها : الحدائق والمتنزهات ، فلا يفوتك مثلا ، الذهاب إلى منطقة “كوسوما” والتمتع بما تضمه من منتزهات غاية فى الجمال والروعة ، حيث تمتاز بالمساحات الخضراء الواسعة ، بجانب المناظر الطبيعية الخلابة ، وهو مكان رائع  ومثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء ، كما يمكنك إلتقاط صور مميزة للغاية.

وتشتهر باتو بإزدهار الزراعة بها ، فهناك تجد عشرات الأشجار والمزارع المليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة ، ويمكنك التمتع بقضاء أجمل جولة سيرا على الأقدام وسط مزارع “التفاح” التى تشتهر بها باتو ، والتى تعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في باتو ، كما تشتهر باتو بزراعة أنواع كثيرة من الفاكهة والخضروات ، ومنها “الفراولة” كما يمكنك الحصول على أجود أنواع “البن” فى باتو.

لا يفوتك ..زيارة هذه الأماكن عند السفر الى باتو..

فى باتو ، أنت على موعد مع زيارة عشرات المعالم السياحية ، فهى واحدة من أهم المدن السياحية فى أندونيسيا ، وتشتهر بضمها لعشرات المناظر الطبيعية الساحرة ، ولا يفوتك مثلا ، الذهاب إلى “كانجار” واحدة من أهم معالم السياحة في باتو ، وهناك تتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية للبركان وتتمكن من إلتقاط أجمل الصور التذكارية ، وبالقرب منها تجد “سلكتا Selecta”
وهى واحدة من أهم أماكن السياحة في باتو ، وتشتهر بضمها للعديد من المناظر الطبيعية ، فهى عبارة عن منتجع جميل يجمع ما بين الفلل والفنادق المميزة ، وتواجده بالمرتفعات يضفى إليه قيمة جمالية كبيرة ، ويعتبر هذا المكان الرائع ، واحدا من أجمل معالم السياحة في باتو ، بفضل ما يضمه من مناظر طبيعية وألعاب تناسب الكبار والصغار.

“جبل بانيك Mount Banyak” ..واحدا من أبرز معالم السياحة في باتو..

وهو واحدا من أهم الاماكن السياحية في باتو ، ويناسب محبى التشويق والمغامرة وتسلق المرتفعات ، وهناك يمكنك رؤية المعالم السياحية التى تمتاز بها باتو ، من أعلى نقطة على الجبل ، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقة الطبيعة الخلابة هناك .

وبالقرب منه تجد ، جبل باندورما ، وهو واحدا من أفضل الاماكن السياحية في باتو ، ويحظى بشعبية كبيرة للغاية ويشهد زحاما شديدا من قبل السياح من داخل وخارج أندونيسيا ، وهو يناسب محبى المغامرة وقضاء وقت مميز داخل الخيام وبصحبة الطبيعة الساحرة والتى تمنحهم وقتا مميزا من الإستجمام والمتعة لن يجدوه فى مكان سوى مدينة الجمال “باتو” .

“شلال كوبان تولون Coban Talun”..واحدا من أجمل الاماكن السياحية في باتو..

ويعتبر الشلال ، واحدا من أجمل الاماكن السياحية في باتو ، ويحظى بمكانة خاصة فى قلوب السياح ، ويشهد إقبالا واسعا من الزوار ، للتمتع بممارسة كافة الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية ، كما يمكنهم ممارسة هواية السباحة المفضلة لديهم ، فالمياه نقية ونظيفة لدرجة كبيرة.

وبالطبع ، يعتبر الشلال مكان مثالى لمحبى الطبيعة ، وهناك يمكنهم إلتقاط صور مميزة برفقة الشلال الذى يعد واحدا من افضل معالم السياحة في باتو ، وبالقرب منه تجد شلال “كوبان رايس” ويحتل موقعا حيويا بوادى “الذهب” ويمتاز بضمه لمناظر الطبيعة الخلابة ويحظى بتوافد آلاف السياح إليه كل عام ، حيث يعتبرونه واحدا من اهم معالم السياحة في باتو .

منطقة التخييم برانتاس” “Brantas Camping”..

ويعتبر التخييم واحدا من أهم الأنشطة السياحية فى باتو ، وهذه المنطقة تعتبر مكانا مثاليا لمحبى المغامرة والتشويق وقضاء وقت طويل بصحبة الطبيعة الخلابة ، وهناك تحصل على الإستجمام ، كما يمكنك إلتقاط صور مميزة .

“جاتيم بارك”Jatim Park  “…واحداة من اهم معالم السياحة في باتو ..

وتحتل أهمية سياحية كبيرة للغاية ، وتحظى بإعجاب السياح والزوار من داخل المدينة ، وخاصة الأطفال ، فهى مدينة ترفيهية متكاملة تجمع ما بين المناظر الطبيعية الخلابة والألعاب المسلية التى يحبها الكبار والصغار ، ويمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية بهذه الحديقة المميزة ، بفضل ما تضمه من ألعاب مائية وكهربائية تناسب كافة الأعمار .

وتعتبر الحديقة واحدة من افضل اماكن السياحة في باتو ، فهى منتجع ترفيهى متكامل ، يضم كل سبل المتعة والترفيه ، فهناك تجد أماكن مخصصة لرؤية أنواع الحيوانات الأليفة والزواحف ، بالإضافة إلى مكان مخصص لرؤية عشرات الأنواع من الأسماك ، وإلتقاط الصور المميزة برفقتهم ، وهناك يمكنك تناول أشهى الأكلات وألذ المشروبات بالمطاعم التى تضمها الحديقة ، كما يمكنك مشاهدة المعارض الخاصة بعرض أجمل تشكيلات الملابس الأندونيسية .

“العيون المائية والمزارع”“Water springs and farms”..افضل اماكن السياحة في باتو..

تشتهر باتو بكونها مدينة “الجمال” الأولى فى أندونيسيا ، بفضل ما تضمه من مناظر طبيعية خلابة وعيون مائية ، غاية فى الجمال والروعة ، ونجحت فى جذب آلاف السياح إليها ، كما تضم المزارع الجميلة والتى تنتج أجود أنواع الفاكهة ، ويمكنك إلتقاط صور برفقة الزهور و النباتات التى تنتشر بالمدينة وبحدائقها المميزة .

وبتواجدك فى باتو ، يمكن الحصول على وقت مميز من الإستجمام ، بذهابك للعيون ذات المياه الساخنة حتى تشعر بالإسترخاء وتسترد رشاقتك من جديد ، كما لا يفوتك القيام بجولة مميزة داخل مزارع “أجروبساتا” ، وهى واحدة من اجمل اماكن السياحة في باتو.

“الشواطىء”“Beaches”..لا يفوتك زيارتها عند السفر الى باتو…

وتعتبر الشواطىء ، واحدة من افضل اماكن السياحة في باتو ، وهى المكان المناسب لمحبى الهدوء والإستجمام ، وهناك تحصل على قسط كافى من الإسترخاء ، وتحظى الشواطىء بأهمية سياحية كبيرة ومكانة خاصة فى قلوب السياح ، ولعل أشهرها: شاطىء “بالي كمبانج” ، “شاطئ ناجليب” ، بالإضافة إلى “شاطئ جواجينا” ، وهو واحدا من افضل اماكن السياحة في باتو .

وبتواجدك فى هذه الشواطىء الرائعة ، يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، ولعل أهمها “السباحة” والتزحلق على المياه والقيام بأجمل جولة بحرية داخل أحد القوارب المنتشرة بالشواطىء ، والتى تعتبر واحدة من أهم اماكن السياحة في باتو ، وبمجرد الإستلقاء على الرمال الناعمة يمكنك الشعور بالمتعة والإسترخاء .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …