Millennium Hotels - Offer

دليلك الشامل لزيارة أجمل معالم السياحة في سورابايا أندونيسيا

سفاري نت -متابعات

السياحة في سورابايا ، وهى واحدة من أهم الوجهات السياحية فى أندونيسيا ، وتشتهر بضمها لعدد كبير من أجمل أماكن السياحة في أندونيسيا ، ونقدم لك دليلك للوصول إليها وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في سورابايا …

تعرف على..أهم أماكن السياحة في سورابايا..

تمتاز مدينة سورابايا بضمها لعدد كبير من أجمل معالم السياحة في أندونيسيا ، كما تمتاز بموقعها الحيوى والمميز بجزيرة “جاوة” الأندونيسية ، ونجحت هذه المدينة الرائعة فى جذب آلاف السياح إليها ، وتعتبر واجهة مشرفة للسياحة فى أندونيسيا .

وتحتل المدينة أهمية سياحية كبيرة ، بفضل كونها ثانى أكبر المدن الأندونيسية وتضم عشرات المعالم السياحية ، وهى واحدة من أجمل المدن الساحلية ، وتمتاز بطقسها الممتع الجميل والمعتدل أغلب أيام السنة ، حيث يمكنك السفر إليها فى أى وقت .

“بيت سامبورنا”House Of Samporena..أجمل أماكن السياحة في سورابايا..

ويعتبر واحدا من اهم معالم السياحة في سورابايا ، ويحظى بمكانة خاصة فى قلوب السياح من داخل وخارج أندونيسيا ، وهو عبارة عن بناء ضخم يتسم بالفخامة وعراقة التصميم ، ولا يزال يحتفظ بالطراز المعمارى رفيع المستوى ، وبتواجدك فى هذا المكان الرائع ، لا يفوتك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة المعالم الأثرية هناك ، فهو واحدا من أهم الأماكن الأثرية بالمنطقة .

ويحتل بيت “سامبورنا” أهمية سياحية كبيرة ، بجانب أهميتة التاريخية ، حيث يعود تاريخ بناؤه لعام “1862”م ، ويعتبر المنزل واحدا من أهم الاماكن السياحية في سورابايا ، بفضل كونه الأكبر من حيث المساحة ، ويسع لضم أعداد كبيرة من القطع الأثرية من خلال ما يضمه من متاحف ومحلات ، وتقام به الكثير من المعارض الفنية ، ويمكنك القيام بأجمل جولة تفقدية من خلال “الحافلات”.

حديقة “شيبوترا المائية”Shibutra Water Park..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في سورابايا…

وبتواجدك فى هذه الحديقة المميزة ، يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، ويأتى على رأسها: ممارسة هواية السباحة المفضلة لديك ، بفضل ما تضمه الحديقة من حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى ، وتعتبر الحديقة واحدة من أجمل الاماكن السياحية في سورابايا .

ولا يفوتك إلتقاط أجمل الصور التذكارية ، برفقة المناظر الطبيعية الخلابة ، كما لا يفوتك خوض مغامرة التزحلق على المياه ، كما يمكنك الحصول على وقت مميز من الإستجمام ، بالإستلقاء على العشب الناعم الممهد بالحديقة ، وهى مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة الخلاب ، وتحتل الحديقة موقعا حيويا ومميزا بمجمع “سيترالاند” ، يجعلها واحدة من أفضل الاماكن السياحية في سورابايا .

مسجد “سورابايا “Mosque of Surabaya..أهم الاماكن السياحية في سورابايا …

ويحتل المسجد أهمية سياحية كبيرة ، بجانب أهميته الدينية ، وهو المسجد الأكبر فى المدينة ، ويشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا ، من قبل السياح من داخل وخارج أندونيسيا ، كما يتوافد عليه غير المسلمين ، لإلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة هذا البناء الضخم ذو التصميم الراقى ، والذى يمتاز بجدرانه المزخرفة الرائعة ، ويعتبر المسجد واحدا من أجمل الاماكن السياحية في سورابايا .

ويحظى المسجد بضم واحدا من أهم وأطول الأبراج فى أندونيسيا ، ويصل طوله إلى “65” م ، وقد تم تجهيزه على أعلى مستوى حتى يتثنى للزوار مشاهدة المعالم السياحية للمدينة من أعلى نقطة ، وإلتقاط صور مميزة ، والتمتع بإطلالة رائعة على بقية الاماكن السياحية في سورابايا .

“حديقة حيوان سورابايا”“Surabaya Zoo”..أجمل الاماكن السياحية في سورابايا..

وهى واحدة من أفضل وأهم الاماكن السياحية في سورابايا ، وبتواجدك فى هذا المكان المميز يمكنك قضاء أحلى الأوقات بصحبة عائلتك ، وممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، وخوض تجربة تغذية الحيوانات بنفسك ، ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة برفقة الحيوانات الأليفة مثل :القردة والأفيال .

وتمتاز الحديقة بضمها لمئات الأنواع من الحيوانات الأليفة والمفترسة ، وتشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من السياح بفضل موقعها المميز بالقرب من محطة الحافلات ، وتعتبر الحديقة الأكبر والأهم بالمنطقة ، كما تمتاز بضمها لعدد كبير من “الحيوانات الإستوائية” .

“نصب سوروبويو” “Suroboyo Monument”..واحدا من أهم الاماكن السياحية في سورابايا..

ويحتل أهمية سياحية كبيرة ، ويحظى بإقبال واسع من السياح ، ويحتل موقع مميز بوسط المدينة وبالقرب من حديقة الحيوان ، ويمتاز بمدخله الرائع وذو التصميم الجميل ، حيث يظهر وكأنه سمكة ضخمة تنتمى لأسماك القرش ، كما يتواجد مجسم لتمساح ضخم ، وهو مكان مثالى لقضاء العطلات والإجازات ، ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة برفقة مدخله الرائع .

“الحي الصيني” china townchinatown..أهم اماكن السياحة في سورابايا..

وهو واحدا من أهم الاماكن السياحية في سورابايا ، وبتواجدك فى هذا المكان الرائع يمكنك تناول ألذ المشروبات وأشهى الأكلات المحلية والعالمية بالمطاعم والمقاهى التى يمتاز بها الحى ، كما لا يفوتك إلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة المعالم السياحية التى يضمها الحى الصينى.

ويعتبر الحى الصينى ، واحدا من أقدم الأحياء الشعبية فى أندونيسيا ، ويشهد زحاما شديدا ، وإقبالا واسعا من قبل السياح من الداخل والخارج ، فهو مكان مثالى للتجول ليلا ، كما يمكنك شراء كل ما تريد من إحتياجات ، من خلال هذا المكان المميز والذى يمتلىء بالمطاعم والمحلات التجارية المميزة .

جبل “برومو البركاني”..

وهو واحدا من أفضل الاماكن السياحية في سورابايا ، ويناسب محبى المغامرة والتشويق ، ويمتاز بمناظره الطبيعية الخلابة ، والتى تشجعك على إلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة المنظر الرائع لدخان البركان المتصاعد من وسط الجبال ، ويحظى الجبل بأهمية سياحية كبيرة للغاية ، ويشهد زحاما شديدا خاصة خلال الموسم السياحى .

ويعتبر الجبل ، واحدا من افضل معالم السياحة في سورابايا ، ويتوافد عليه محبى المغامرة وتسلق المرتفعات ، وبالقرب منه تجد جبل “تريتس” ، وهو واحدا من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى سورابايا ، وهناك يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ممتعة ، ولعل أهمها :ركوب الخيول والقيام بأجمل رحلة سفارى وسط الجبال ، والتمتع بمشاهدة مناظر الطبيعة الساحرة من شلالات وجبال غاية فى الجمال والروعة .

لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة ..عند السفر الى سورابايا ..

أنت محظوظ عزيزى السائح ، بتواجدك فى هذه المدينة الرائعة ، حيث يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، ولعل أهمها : خوض مغامرة السباحة والتزحلق على الجليد ، بجانب القيام بتسلق المرتفعات والجبال ، والقيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام بالحى الصينى الذى تمتاز به المدينة .

ولا يفوتك حضور الفعاليات والمهرجانات التى تنظمها المدينة ، كما تنظم الكثير من مسابقات الرسم والتلوين ، ويمكنك التمتع بمشاهدة ما يحلو لك من أفلام من خلال دور السينما المجهزة على مستوى عالى ، وبالطبع لا يفوتك حضور فعاليات المهرجان السنوى للفنون الذى تنظمه مدينة سورابايا ، والذى يجعلها واحدة من أهم الدول السياحية فى أندونيسيا .

“نصب الأبطال التذكاري”.. “Heros Monument” ..

وهو واحدا من اجمل اماكن السياحة في سورابايا ، ويشهد زحاما شديدا من قبل السياح ، ويحتل موقعا حيويا ومميزا بوسط المدينة ، وتم بناؤه على هيئة “مسمار” ، ويحتل مساحة كبيرة بالمدينة ، وبتواجدك فى هذا المكان المميز يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة التصميم الرائع ، وهو خير شاهد على مدى حب وتقدير سكان وأهالى المدينة للأبطال الذىن دفعو حياتهم ثمنا للحفاظ على إستقلالية سورابايا .

إليك..افضل اماكن السياحة في سورابايا…

تضم سورابايا مجموعة متميزة من الأماكن السياحية ، والتى تجعلك تقضى رحلة مميزة للغاية ، ويأتى على رأسها: الحدائق والمتنزهات والتى توفر لك وقتا كبيرا من الهدوء والإسترخاء ، ونوصيك بزيارة الحديقة الترفيهية والحديقة المائية ، حتى تتمكن من ممارسة ما يحلو لك من هوايات كالسباحة وغيرها من الأنشطة الترفيهية .

وبجانب المتنزهات والحدائق ، تتواجد المتاحف والمعالم الأثرية التى تمتاز بها المدينة ، مثل : متحف “سورابايا الشهير” ، كما تضم المدينة باقة متميزة من أكبر وأقدم المساجد على مستوى أندونيسيا ومنها مسجد “أمبل سورابايا” .

“شاطئ كينجيران”.. “Pantai Kenjeran “..

وهو واحدا من أهم الأماكن الترفيهية فى أندونيسيا ، وهناك يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، كما تتواجد عشرات الألعاب المائية ، ويعتبر الشاطىء واحدا من افضل اماكن السياحة في سورابايا ، ويحظى بشعبية كبيرة للغاية ، ويشهد زحاما كبيرا من قبل السياح من داخل وخارج المدينة .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …