الاتحاد للطيران تقدم إقامات فندقية مجانية لكافة ضيوف الدرجة السياحية المسافرين

أبوظبي – سفاري نت

تقدم الاتحاد للطيران إقامات فندقية تشمل ليلة واحدة مجاناً في أبوظبي لكافة الضيوف المسافرين على متن الدرجة السياحية من وجهات* في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان ويتوقفون في العاصمة الإماراتية قبل استكمال رحلاتهم.

 

يسري العرض خلال الفترة من 1 مايو 2018 وحتى 15 سبتمبر 2018 وذلك للسفر حتى 30 سبتمبر 2018. وتتضمن الفنادق المشمولة بالعرض فندق “راديسون بلو” في جزيرة ياس وفندق “روتانا جزيرة ياس”.

 

وتعليقاً على ذلك، أفاد محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول: “يسر الاتحاد للطيران أن تدعو الضيوف لقضاء تجربة مميزة في العاصمة أبوظبي، التي تحفل بالكثير من التجارب البهيجة التي تناسب كافة المسافرين، ولاسيّما خلال التوقف لفترة قصيرة.”

 

وأضاف البلوكي: “سجلت إمارة أبوظبي وصول خمسة ملايين ضيف خلال عام 2017، بما يؤكد على استمرارها في اجتذاب أعداد كبيرة من الزائرين لأغراض الترفيه عاماً تلو الآخر”.

 

وخلال الإقامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من مواقع الجذب الشهيرة عالمياً سواءً للمسافرين لأغراض العمل أو الترفيه، والتي تشمل الشواطئ الرملية البيضاء على امتداد الإمارة، والحدائق الترفيهية مثل “ياس ووتروورلد” و”عالم فيراري أبوظبي”، إضافة إلى الحديقة الترفيهية التي سيجري افتتاحها قريباً “عالم وارنر براذرز أبوظبي”.

 

كما تقدم أبوظبي لزوارها كذلك تجارب لا تنسى مثل السفاري في الصحراء، والمؤسسات الفنية والثقافية مثل منارة السعديات ومتحف اللوفر أبوظبي، إضافة إلى إمكانية تجربة مختلف أصناف الطعام المحلية والعالمية، والاستمتاع بملاعب الجولف عالمية الطراز، وحلبة مرسى ياس لمحبي رياضات السيارات.

 

وتقدم أبوظبي كذلك طائفة واسعة من فرص التسوق التي تناسب كافة الأذواق عبر العديد من منافذ التسوق الكبرى ومتاجر أشهر العلامات التجارية.

 

وتضم المدينة مجموعة من المراكز التجارية الراقية التي تمتد على مساحات واسعة مثل ياس مول، وأبوظبي مول، ومركز المارينا مول، ومركز الغاليريا الذي يعد واحداً من أفخم مراكز التسوق على مستوى العالم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد أطلقت برامجها لرحلات التوقف في أبوظبي في عام 2011، وتوفر من خلالها للضيوف طائفة واسعة من الخدمات التي تشمل الاستقبال والمساعدة في المطار، والانتقالات من وإلى المطار، والإقامات الفندقية، والجولات السياحية، وخدمات معالجة التأشيرات.

 

وللمزيد من التفاصيل عن العروض، يرجى من الضيوف زيارة الموقع الإلكتروني etihad.com، أو التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران، أو زيارة متاجر التجزئة التابعة للاتحاد للطيران، أو الشركاء من وكلاء السفر.

 

*الدول المشمولة بالعرض هي: جنوب أفريقيا، باكستان، المملكة العربية السعودية، المغرب، مصر، الأردن، نيجيريا، الكويت، تنزانيا، كينيا، البحرين، عُمان، السودان، لبنان

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …