Millennium Hotels - Offer

بالصور.. استمتع بفصل الصيف في أجمل المدن الإيطالية

سفاري نت – متابعات

تفتخر إيطاليا بمزيج رائع من البلدات الساحلية المثالية التي يتمتع كل منها برؤية بانورامية خاصة على مجموعة من المناظر الخلابة، مع صفوف من المنازل الملونة، وكأنك أمام لوحة فنية مذهلة لا تنسى، فإن كنت تخطط للسفر قريبا، لماذا لا تختار من بين أجمل المدن الإيطالية المثالية للاستمتاع في فصل الصيف وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أجمل المدن الإيطالية المثالية للاستمتاع في فصل الصيف

مانارولا

تعتبر مانارولا جزء من  سنيك تير، وتشتهر بأنها أكثر مدينة ملونة في العالم، أضف إلى ذلك كونها وجهة نابضة بالحياة يتوافد إليها  الزوار كل عام للاستمتاع بمجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية والبيوت الزاهية التي تطل على الشواطىء الجميلة في مشهد لا ينسى.

بوسيتانو

تعتبر بوسيتانو  على نطاق واسع أكثر المدن الخلابة الخلابة في إيطاليا، مع سحرها الريفي والفنادق المذهلة، والموقع الرائع الذي يمنح الزائرين الفرصة للتجول والانتقال بالقارب إلى الجزر والكهوف القريبة، أو قضاء يوم على الشاطىء الساحر وسط أجمل الأجواء.

سورينتو

تقع سورينتو حيث يلتقي الجبل مع البحر، وحيث تمتزج المشاهد الخضراء مع الوديان العميقة، وهناك سيستمتع الزائر بروعة الضيافة الإيطالية والإقامة المميزة، مع فرص التنزه والتسوق بين أجمل الشوارع والأزقة السياحية، وقضاء أسعد الأوقات على الشواطىء المحلية.

بورتوفينو

تقع بورتوفينو  على ساحل ليغوريا، في مقاطعة جنوى على الريفيرا الإيطالية، وقد باتت في الآونة الأخيرة وجهة سياحية ذات شعبية كبيرة بين الزائرين لاسيما من الأثرياء والمشاهير، لذا فعلى الأرجح ستشاهد هناك عند الزيارة اليخوت الفاخرة تتلآلىء في الأفق وتزيد من روعة المكان، شأنها في ذلك شأن قلعة بورتوفينو التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 15، والتي تمنحك الفرصة للاستمتاع بإطلالات خلابة.

بولينيانو آ ماري

في مقاطعة باري جنوب إيطاليا، تقع بولينيانو آ ماري على منحدرات الحجر الجيري المطلة على البحر الأزرق السماوي، والتي تفتخر بالكثير من المعالم السياحية الرائعة والتي يأتي في مقدمتها المدينة القديمة التاريخية، والتي تعد احدة من أهم المستوطنات القديمة في بوليا، وتضم متاهة من المنازل والأزقة الضيقة، فضلاً عن العديد من التراسات البانورامية التي توفر إطلالات على البحر الأدرياتيكي.

أمالفي

تقع أمالفي عند مصب وادي عميق، عند سفح مونتي سيريتو في مقاطعة ساليرنو، وتحاط بها المنحدرات المذهلة والمناظر الساحلية الرائعة، ولكونها مدينة صغيرة يمكن للزوار اكتشافها في غضون 20 دقيقة.

وتضم المدينة ساحات مملوءة بالشمس وشواطئ صغيرة، كما ترتبط ميادينها العديدة بشوارع المشاة التي تعج بمحلات بيع التذكارات، ليكون بإمكانك شراء مجموعة من أجمل الهدايا التذكارية.

سانتا سيزاريا تيرمي

تقع مدينة سانتا سيزاريا تيرمي على قمة هضبة صلبة تطل على البحر في بوليا، وتمتاز بين السائحين بالهندسة المعمارية المذهلة، كما يتخلل ساحلها الينابيع الحرارية. وعلى الرغم من أنها ليست سياحية مثل غيرها من المدن الإيطالية الساحلية، إلا أن شعبيتها تتصاعد يوما بعد أخر بين سائحي ايطاليا، بفضل ما تتمتع به من أماكن رائعة وشواطئ جميلة ومسار مميز للسير على الأقدام.

كالياري

وباعتبارها عاصمة جزيرة  سردينيا الإيطالية ، فتتمتع كالياري بتاريخ غني وبلدة مليئة بالآثار الرومانية، جنبا إلى جنب مع أجواء نابضة بالحياة وشواطىء مثالية للاستمتاع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم الأنشطة ورحلات السفاري عند زيارة الصحراء البيضاء في مصر

سفاري نت – متابعات مهما تقدمت حياتنا العصرية الحديثة و أتاحت لنا فرصًا ترفيهية متنوعة، …