Millennium Hotels - Offer

حملة تخفيضات كبري تصل إلى 90% خلال 10 حتى 12 مايو 2018

سفاري نت – متابعات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن عودة مبادرة 3 ايام من التخفيضات الكبري  ، في نهاية هذا الأسبوع، حيث تقدم المحلات التجارية تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 25% حتى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية وفقا لموقع عين دبي.

تعود خلال الفترة ما بين 10 حتى 12 مايو 2018، مبادرة 3 أيام من التخفيضات الكبرى، والتي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة ضمن التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، حيث تقدم المحلات التجارية تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 25% حتى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية في مختلف مناطق دبي .

هذا وقد تم مشاركة أكثر من ألف محل تجاري وأكثر من 300 علامة تجارية خلال مبادرة 3 أيام من التخفيضات الكبرى، لتقدم مجموعة من العروض عبر تشكيلة من البضائع المختلفة التي تشمل الأزياء ، ومستحضرات التجميل ، والأدوات المنزلية، ومنتجات أخرى كثيرة.

كما سيحظى المتسوقون خلال فترة مبادرة 3 أيام من التخفيضات الكبرى ، بفرصة اقتناء أرقى وأحدث الأزياء من مختلف العلامات التجارية المشاركة ، والتي تتمثل في ماركس أند سبنسر، اتش آند ام ، ريفا، ديزل، غانت ، كلاركس، فورايفر 21 ، آيكونيك ، مونسون ، مانجو، أيروبوستال ، الدو، و مايكل كوروس، بالإضافة أن محلات الذهب والمجوهرات المشاركة في هذه المبادرة سوف تقدم تخفيضات عبر مختلف المحلات مثل، جوهرة، كورابا، وداماس.
تجدر الإشارة أنّ مبادرة 3 أيام من التخفيضات الكبرى ، تعد من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة، والذي يتضمن المهرجانات التي تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات ، وتجارب وأنشطة حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …