Millennium Hotels - Offer

استمتع بخصم 30% على الإقامة في جميع فنادق ومنتجعات جيه ايه

سفاري نت – متابعات

أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق ، عن خصم على الإقامة يصل إلى نسبة 30% وذلك في جميع  فنادق ومنتجعات جيه ايه وفقا لموقع عين دبي .

تمنح جيه ايه للمنتجعات والفنادق ، عند الحجز مباشرة على موقعها الإلكتروني واستخدام الرمز الترويجي الخاص JAX30 ، خصم على  الإقامة يصل إلى نسبة 30%

هذا وتوفر جيه ايه للمنتجعات والفنادق، 30 تجربة فريدة من نوعها، من العطلات الرومانسية، والعطلات العائلية الصيفية، ودروس الطهي إلى المغامرات وغيرها.
يمكن اختيار الإقامة بين فندق جيه ايه شاطئ جبل علي أو فندق جيه ايه بالم تري كورت الذي يتكون من أجنحة فارهة، بينما يوفر منتجع جيه ايه جبل علي للجولف، مجموعة واسعة من المغامرات الترفيهية تحت سقف واحد، من الاستجمام والمرح وأشجار النخيل والإسطبلات ونادي الرماية والمارينا ومنتجع صحي الي الحياة البرية في الحدائق، حيث يوفر المنتجع طئ خاص بطول 800 متر على الخليج العربي.

أما لمحبي الأماكن الجبيلة، فيقع فندق جيه ايه حصن حتا، في جبل حجري وسط مساحات خضراء مورقة، حيث يضم الفندق 52 غرفة وفيلات حديثة مطلة على الجبل وأماكن لتناول الطعام وانشطة ترفيه ومرافق عديدة، كما يمكن ركوب الدراجات في الجبال أو التجديف بالكاياك في سد حتا أو بممارسة اليوغا.
كما يمكن الاختيار ما بين فندق جيه ايه اوشن فيو او برج جيه ايه شاطئ الواحة الواقع علي ممشي جي بي ار ، توفر هذه الفنادق مجموعة متنوعة من المطاعم كما تتوجد محلات تجارية وشاطئ على بعد خطوات قليلة منها.
ويمكن لمحبي الرحل البحرية، الانطلاق في رحلة نهرية واستكشاف تاريخ دبي على متن جيه ايه باتو دبي، ويقدم باتو دبي قائمة طعام وتشكيلة واسعة من المشروبات حسب الطلب المكوّنة من 4 وجبات رئيسية مستوحاة من المطابخ العالمية، والذي يتم إعدادها في المطعم العائم. كما يحتضن جيه ايه باتو دبي منصات في الهواء الطلق، ما يوفر لضيوفه خيارات متعددة، وتبدأ الرحلات البحرية يومياً من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.
وللاستجام في المحيط الهندي اختر اقامتك من بين جيه ايه منافارو في جزر المالديف أو جزيرة جيه ايه انشانتد في السيشيل، يقع جيه ايه منافارو ذو الـ 5 نجوم في شمال ها أليف اتول مع 84 فيلا ، حيث يمكنكم الاختيار من الرحلات البحرية لمشاهدة الدلافين ورحلات صيد السمك المالديفية ودروس الطبخ المحلية وممارسة اليوجا على شاطئ وقت الشروق و PADI للدروس الغوص، بالإضافة إلى ذلك جزيرة جيه ايه انشانتد، ويعتبر هذا المنتجع الفريد في السيشيل الذي يقع في منتزه سانت آن البحري الوطني، ملاذاً مميزاً لمحبي الخصوصية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض يطلق مهرجان المأكولات الصينية

سفاري نت – متابعات أطلق فندق برج رافال كمبينسكي مهرجان المأكولات الصينية خلال الفترة من …