Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض مناسبة لحاجات المسافرين من فنادق ماينور

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ماينور، عن إطلاق عروض مناسبة لحاجات المسافرين  من دول مجلس التعاون الخليجي  في أربع وجهات مختلفة وفقا لموقع عين دبي.

يوفّر منتجع أنانتارا ميدجومبيه الذي يقع في ﻣﻨﺘﺰﻩ ﻛﻴﺮﻳﻤﺒﺎﺱ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ، مغامراتٍ مناسبة للتنعّم بتجربة استثنائية في المياه الرقراقة والنقية، حيث يمكن مشاهدة كنوز البحر بدءاً من الشعاب المرجانية النابضة بالحياة والزاخرة بالأسماك الاستوائية وصولاً إلى أكبر مجموعات من الدلافين، الحيتان، أسماك القرش والسلاحف في العالم.

هذا وعلى بُعد رحلة قصيرة بالقارب عن منتجع أنانتارا ميدجومبيه، تنتظر الغاطس تشكيلة فريدة مؤلفة من اثني عشر موقع غطس وتحتضن منظوماتٍ بيئيةً بحريةً لم تمسّها يد الإنسان وشعاب مرجانية.
يقدّم المنتجع باقة غطس تشمل أربع تجارب غطس برفقة مرشد مع الأجهزة والمعدات الضرورية، ومشاهدة الحيتان وجولة ثقافية في جزيرة إيبو تشمل النقل على متن طائرة هليكوبتر إلى جزيرة إيبو، بالإضافة إلى جولة برفقة مرشد ووجبة غداء، وذلك مقابل 1829 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
تبدأ أسعار الإقامة من 3551 درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة، للفيلا الواحدة لشخصين، شاملةً كافة الوجبات

منتجع نياما برايفت آيلاندز مالديف
يقدم نياما برايفت آيلاندز مالديف، عرض خاص بالعيد، إذ من خلال الحجز من الموقع الالكتوني الخاص بالمنتجع يمكن الاستفادة من حسم بنسبة 40% على سعر الغرفة، وبترقية مجانية لعرض نصف إقامة، بالإضافة إلى جلسات تدليك لمدة 60 دقيقةً لشخصين في دريفت سبا.
تبدأ أسعار هذا العرض الترويجي المصمّم خصيصاً للعائلات المقيمة في الشرق الأوسط والأزواج من 2500++ درهم إماراتي للّيلة الواحدة.
أما الميزة الأبرز لهذا المنتجع فهي الهلال الذي يضمّ خمس فلل تتسع لغاية 14 شخصاً بالغاً وثمانية أطفال، لكل منها مسبحها الخاص.
يزوّد هذا الملاذ المميز ضيوفَه بخدمة شيف خاص، ومساعدَين للنزلاء ومجموعة من النشاطات المجانية بما فيها رحلة بحرية على متن قارب خاص عند غروب الشمس وسينما تحت ضوء النجوم.
تبدأ فترة صلاحية حسم الـ 40% على أسعار الغرف من 1 مايو وتستمر لغاية 30 سبتمبر، فيما يصلح عرض جلسات التدليك لمدة 60 دقيقةً لشخصين بالغَين من 8 مايو لغاية 31 يوليو.

منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي
يقدّم منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي لضيوفه عرضاً مميزاً في العيد، بحيث يمكنهم الإقامة لمدة سبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك، سيمنح المنتجع الضيوفَ الذين يشترون هذه الباقة رصيداً بقيمة 438 درهماً إماراتياً يمكنهم استخدامه في السبا والمطاعم بحسب رغبتهم. كما يقدم المنتجع لضيوفه أيضاً خدمة نقل مجانية إلى كل من المارينا وشاطئ ڤيلامورا، بالإضافة إلى إمكانية دخول نادي بورو بيتش وكافة مرافق سبا أنانتارا.
تجدر الإشارة إلى أنّ ڤيلامورا تعجّ بالمتاجر وتقدّم رحلات بحرية شيّقة فيما تشتهر بالحياة الليلية النابضة بالحياة، في حين أنّ ألغارڤي تزخر ببساتين الزيتون وحقول ملح البحر.
تبدأ أسعار الإقامة من 604 دراهم إماراتية للّيلة الواحدة.
منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي ومنتجع أنانتارا كالوتارا
يقدم منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي ومنتجع أنانتارا كالوتارا، وهما من الفنادق المميزة في سريلانكا، باقةً مميزةً من النشاطات الشاطئية والرحلات، بما فيها رحلة تؤدي إلى قمة معبد مولجيريغالا البوذي الكائن على صخرة ضخمة، وسفاري في حديقة أوداولاو الوطنية، وجولة إلى عمارة المرحوم جيفري باوا، ناهيك عن صفوف في طهي المأكولات السريلانكية الأصيلة.
كما يحصل الضيوف الذين يحجزون إقامةً في أي من المنتجعَين من 17 أبريل إلى 30 يونيو على ثلاثة ليالٍ بسعر ليلتَين ، أمّا إذا اختاروا الإقامة لمدة سبعة ليالٍ، فسيحصلون على ميزة إضافية، وهي ترقية مجانية لعرض نصف الإقامة.
يذكر أنّ هذا العرض ينطبق على أنواع الغرف التالية:
منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي – غرفة برمير مطلّة على المحيط، غرفة ديلوكس مطلّة على المحيط، ڤيلا مزوّدة بحوض سباحة ومطلّة على الحديقة.
منتجع أنانتارا كالوتارا- غرفة بريمير مطلّة على المحيط، غرفة ديلوكس مطلّة على البحيرة، غرفة ديلوكس مطلّة على المحيط، غرفة ديلوكس بجانب حوض السباحة، ڤيلا مؤلّفة من غرفة نوم واحدة.
تبدأ أسعار الإقامة من 691 درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض يطلق مهرجان المأكولات الصينية

سفاري نت – متابعات أطلق فندق برج رافال كمبينسكي مهرجان المأكولات الصينية خلال الفترة من …