افتتاح منصة تقديم الطعام Urban RetrEAT في ياس مول أبوظبي في شهر يونيو

سفاري نت – متابعات

يفتتح في ياس مول بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ، منصة تقديم الطعام Urban RetrEAT، وذلك في شهر يونيو القادم.

من المقرر افتتاح منفذ بيع المأكولات والمشروبات الجديد  Urban RetrEAT، في ياس مول بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي في شهر يونيو من هذا العام، ويهدف Urban RetrEAT إلى جمع محبي الطعام من خلال مفهومه المتمثل في وجود اثني عشر بائعاً للطعام يتناوبون العمل تحت سقف واحد.

هذا وسيكون لدى Urban RetrEat اثنا عشر بائعاً للطعام بمفاهيم مختلفة تماماً، بحيث يتناوبون العمل كل ثلاثة أشهر، وسيحظى العملاء بتجربة تأخذهم من شوارع فنزويلا إلى إحدى الساحات العامة في إيطاليا وإلى أحد الأزقة الخلفية في دبي، وإحدى القرى اللبنانية.

كما سيستضيف منفذ بيع المأكولات والمشروبات الجديد في ياس مول بالعاصمة الإماراتية ابوظبي ، عدد من المواهب المحلية، مثل الموسيقيين والفنانين، ويقدم لهم منصة لعرض أعمالهم، وإبراز أدائهم أمام العملاء داخل Urban RetrEAT.

يذكر أنّ من بين أسماء بائعي الطعام المؤكد وجودهم  في منصة تقديم الطعام Urban RetrEAT، فايرفلاي برجر، وسكر دوز، وأوف ذا هوك، وبيدزا، وكاسا لاتينا، ومستر بريسكت كازا دي تشوروز.

تجدر الإشارة أنّ دانا الشريف، أسست Urban RetrEAT، وهدفها يتمثل في إنشاء أكبر منصة لدعم المواهب المحلية وتوسيع أعمالهم، وأن يصبح Urban RetrEAT منصة لتقديم الطعام ، وابتكار أحدث الصيحات في مجال الطعام في الشرق الأوسط، وقد بدأت دانا الشريف، رحلتها في مجال الطعام ، عندما أطلقت للمرة الأولى كالي تاكوس الذي يمثل واحداً من مفاهيم المطاعم المتنقلة التي وصلت إلي السوق.

المكان: ياس مول ، أبوظبي، بالقرب من عالم فيراري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تناول أشهي شطيرة طازجة من الخبز الصيني في مطعم “نيو شنغهاي” دبي مول

سفاري نت – متابعات هل ترغبون بشدة في تناول شطيرة طازجة من الخبز الصيني، ومعجنات …