أجمل ما يمكنك القيام به في منتزه سكاي زون ترامبولين في الكويت

سفاري نت – متابعات

متنزه سكاي زون ترامبولين SkyZone Trampoline Park من اهم اماكن السياحة في الكويت فهو أول مدينة ترفيهية مغلقة تضم العديد من الأنشطة البدنية في الكويت وفقا لموقع رحلاتك

وقد تم افتتاح المتنزه في عام 2015م، ويتضمن عدة ملاعب للقفز، وكرة السلة، وحلبات مصارعة، والتسلق، وغيرها من الأنشطة الرياضية.

ويقع المتنزه في منطقة الرابية من مدينة الكويت وتم تخصيص عدة أجزاء منه تتناسب مع الأطفال من عمر 3 سنوات.

كما يتضمن متنزه سكاي زون ترامبولين حديقة تزلج، وألعاب القفز والهبوط المتطرفة، وحفرة الرغوة، والطوق والكرة، والعديد من أنواع السباقات.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بأنشطة المدينة الترفيهية المتنوعة، مثل القفز الحر على عدة أنواعٍ وأشكالٍ من المنطات المخصصة للصغار وللكبار.

• كما يمكنكم الاستمتاع بلعبة المصارعة الحرة ضمن حلباتٍ مخصصة، وكرة السلة الفريدة من نوعها، والتي ستمنحكم فرصة تسجيل ضرباتٍ قاضية.

• ولا تنسى زيارة مسار المحارب لتخوض مغامرة مثيرة للاهتمام ضمن مضمار يضم العديد من الألعاب البهلوانية التي تمتاز بتحدي النفس.

• كما تضم المدينة العديد من الصالات الخاصة بالتسلق بشتى أنواعه، حيث يمكنك أنت وأطفالك اختبار مهاراتكم في هذه الرياضة الممتعة.

• وسيستمتع أطفالك كثيرًا في قاعة الرغوة التي ستمنحهم فرصة مثيرة لتجربة مغامرة القفز العالي والسقوط الحر في حوض المكعبات الإسفنجية.

• ثم يمكنكم التجول في أرجاء المبنى لتناول وجبة سريعة أو بعض الحلوى والمرطبات، حيث يضم المبنى العديد من المقاهي والمطاعم.

أسعار الدخول

تبدأ الأسعار من 2 دينار كويتي للشخص لكل نصف ساعة، وتعتمد على صالات اللعب المختارة والمدة الزمنية.

 

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 11 مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حيث يبدأ موعد استقبال الزوار في تمام الساعة 12 ظهرًا، ويوم السبت من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 5 أنشطة سياحية في سوق نايف دبي في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعتبر سوق نايف دبي Naif Souq من أقدم وأعرق الأسواق في مدينة …