تناول أشهي شطيرة طازجة من الخبز الصيني في مطعم “نيو شنغهاي” دبي مول

سفاري نت – متابعات

هل ترغبون بشدة في تناول شطيرة طازجة من الخبز الصيني، ومعجنات dim sums وأصناف الونتون خلال نهاية هذا الأسبوع؟ ما عليكم سوى التوجه إلى “نيو شنغهاي”، المطعم الجديد والمميز بأجوائه العفوية والذي تم افتتاحه مؤخراً في دبي مول.

فمع تصاميمه المستوحاة من شوارع شنغهاي الملوّنة والنابضة، يقدم المطعم مسرح فريد للمعجنات (Dumplings Theatre)، حيث يتم تحضير كل طبق أمام الجميع بشكل طازج لحظة استلام الطلب، مما يضفي متعة لا تنسى على تجربة تناول الطعام. وسيحظى الحضور بفرصة مثالية لتعلّم فن تحضير أصناف dim sums، حيث يستعرض فريق متخصص من الطهاة مهاراتهم مباشرة من مسرح المعجنات.

ولكن، لا تتوقعوا أن يشاركوا وصفة الصلصة السرية التي تمنح الفطائر وأطباق dim sums مذاقاً لا يُقاوم. ويتباهى “نيو شنغهاي” بالصلصة السرية التي توارثتها الأجيال من عائلة تشين، والتي تُستخدم في تحضير جميع أصناف dim sums، وشطائر الخبر والونتون. فمن خلال إعدادها بعناية فائقة في “مطبخ موثوق” في أستراليا، تتم تعبئها وإحضارها إلى كل مطعم “نيو شنغهاي” حول العالم.

ومع أكثر من 80 طبقاً للاختيار منها، بما في ذلك فطائر Xiao Long Baos المميزة، وشطائر الخبز الساخنة، والونتون وأواني المعجنات، هناك طيف كبير من الأصناف اللذيذة التي تناسب كل الأذواق. وإذا كنتم تبحثون عن مغامرة مختلفة، جرّبوا فطائر Xiao Long Baos بحساء الجمل، وهي الأولى في العالم على الأرجح وتتوفر حصرياً في الشرق الأوسط.

يقع مطعم “نيو شنغهاي” في الطابق الأرضي السفلي في دبي مول، وتفتح أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم “دينوز بيسترو” الإيطالي يفتتح أبوابه في فندق بيرل روتانا في أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة فندق بيرل روتانا عن افتتاح مطعم “دينوز بيسترو” الإيطالي …