بالصور .. افضل 8 من فنادق في فيلادلفيا ولاية بنسلفانيا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة فيلادلفيا من اكبر مدن امريكا ولاية بنسلفانيا ، تعتبر من المراكز الاقتصادية الهامة كما انها تحوي العديد من ناطحات السحاب الشهيرة في الولايات المتحدة. تضم فيلادلفيا العديد من اماكن الجذب السياحية وهي تستقبل حوالي 40 مليون زائر سنوياً وفقا لموقع رحلاتك.

افضل فنادق فيلادلفيا

سنستعرض في هذا المقال أفضل فنادق امريكا في فيلادلفيا المجربة والتي تقع بالقرب من مركز المدينة والعديد من مناطق الجذب الرئيسية فيها.

فنادق فيلادلفيا 5 نجوم

فندق ريتن هاوس

فندق راقي يقع في ميدان ريتينهاوس في قلب فيلادلفيا يبعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من المتاحف ومنطقة التسوق ومنطقة رجال الاعمال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد من حيث الموقع والنظافة

فنادق فيلادلفيا 4 نجوم

فندق ذا وارويك ريتينهاوس سكوير

يقع هذا الفندق الراقي في قلب فيلادلفيا على بعد 1.6 كم فقط من قاعة الاستقلال وجرس الحرية، يقع معهد فرانكلين للعلوم على بعد  15 دقيقة سيراً على الاقدام من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد بصفة عامة

فندق لويس فيلادلفيا

من افضل فنادق فيلادلفيا يقع في قلب المدينة التاريخية على بعد 5 دقائق سيراً على الاقدام من دار البلدية كما يقع كل من جرس الحرية وقاعة الاستقلال على بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد

ماريوت فيلادلفيا داون تاون

يتمتع فندق ماريوت بموقع مثالي في وسط مدينة فيلادلفيا بالقرب من المعالم التاريخية والعديد من اماكن الجذب السياحية ومناطق الاعمال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

موقع الفندق جيد، نظافة جيدة

فندق  كلوب كوارترز

يقع فندق كوارترز في قلب فيلادلفيا في حي الاعمال على مقربة من المتاجر في ساحة الحرية والعديد من المطاعم، يبعد الفندق عن محطة مترو الانفاق مسافة قصيرة سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

موقع الفندق جيد جداً، طاقم متعاون

فندق سوفيتل فيلادلفيا

يقع فندق سوفتيل في قلب فيلادلفيا على بعد خطوات من معهد فرانكلين ومتحف الفنون، كما يقع كل من قاعة الاستقلال وجرس الحرية بالقرب من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم جيد بشكل عام

فندق ذا وندسور سويتس فيلادلفيا

يوفر هذا الفندق أجنحة راقية في وسط فيلادلفيا على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من محطة مترو سيتي هول، يقع مطار فيلادلفيا الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد بشكل عام، خدمة تنظيف الغرفة متوسطة

فنادق فيلادلفيا 3 نجوم

فندق شيراتون فيلادلفيا داون تاون

يقع هذا الفندق الانيق على بعد شارعين من مركز بنسلفانيا للمؤتمرات وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من لوف بارك، يقع متحف فيلادلفيا للفنون على بعد 1.6 كم من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد من حيث الموقع والخدمة

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …