أجمل النشاطات السياحية في حديقة حيوانات لشبونة البرتغال

سفاري نت – متابعات

تعد حديقة حيوانات لشبونة lisbon zoo الحديقة الرئيسية في المدينة وتأسست في عام 1884 ميلادياً لذلك هي من أقدم حدائق الحيوان في البلاد على الإطلاق، تقع الحديقة في حي سيت ريس في مدينة لشبونة  مغطية مساحة قدرها 16 هكتار وفقا لموقع رحلاتك.

يتوافد على زيارتها عدد هائل من السائحين والسكان المحليين طوال العام يصل عددهم إلى نحو 800 ألف زائر، تحتوي الحديقة على أكثر من 2000 حيوان ينتمون لنحو 300 فصيلة مختلفة، 114 نوع من الثدييات، و157 نوع من الطيور 56 نوع من الزواحف، بالإضافة إلى 5 أنواع من البرمائيات والمفصليات.

لحديقة حيوان لشبونة دورا هاما في حفظ وتربية الأنواع المهددة بالانقراض، فضلا عن البحوث العلمية، والأنشطة التعليمية والترفيهية.

افضل الأنشطة في حديقة حيوانات لشبونة

• من أفضل الأشياء التي عليك تجربتها عند زيارتك لحديقة حيوان لشبونة هو القيام بجولة بواسطة التلفريك عبر مختلف جنبات الحديقة، سوف تستطيع أن ترى عدد كبير من بيوت الحيوانات بالإضافة إلى الحيوانات المفترسة من خلال هذه الجولة المميزة.

• العروض اليومية للحيوانات من شأنها أن تجعل زيارتك إلى هذا المكان لا تنسى،  تشمل  هذه العروض عرض الدولفين وعروض الأسد البحر، عرض الدولفين هو الآن واحد من أكثر مناطق الجذب الأكثر شعبية في حديقة الحيوان.

• يوجد بحديقة حيوان لشبونة حديقة نباتية كبيرة لكل عشاق النباتات والأشجار المعمرة، يمكنك أن تصطحب صغارك إلى هناك والقيام بنزهه سريعة سيرا على الأقدام وسط حقول الزهور ذات الروائح الخلابة.

• لا تنس أن تقوم بالتقاط عدد لا بأس به من الصور التذكارية حتى تتمكن من الاحتفاظ بزيارتك إلى واحدة من اهمالاماكن السياحية في البرتغال

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع بدءا من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 20:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

البالغين 16.5 يورو.

الأطفال من 3 أعوام إلى 11 عام 12.5 يورو.

الأطفال أقل من 3 أعوام مجاناً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأهم العروض للمنتزهات المائية في الإمارات طيلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء العيد في الإمارات اليك عروض أفضل المنتزهات المائية في الإمارات بمناسبة عيد …